آل خليفة: “جوهرة جدة” أرضية خصبة لتطوير الرياضة بالمملكة

آل خليفة: “جوهرة جدة” أرضية خصبة لتطوير الرياضة بالمملكة

الساعة 10:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
730
0
طباعة
سلمان بن ابراهيم يلتقي نواف بن فيصل

  ......       

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن “جوهرة جدة” تجسد حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على تهيئة الأرضية الخصبة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها رئيس الاتحاد الآسيوي إلى المملكة لحضور حفل افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي خلال اللقاء خطط وبرامج الإتحاد الهادفة للارتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية، مبيناً أن الاتحاد ماضٍ في مساعيه الهادفة إلى تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحادات الأهلية في القارة بما ينعكس بصورة إيجابية على جميع أركان المنظومة الكروية الآسيوية.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالمكانة المتقدمة التي تحتلها المملكة العربية السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية، مشيراً إلى أهمية التواصل المستمر بين الاتحادين الآسيوي والسعودي وتعزيز آفاق التعاون بين الجانبين بما يعود بالنفع والفائدة على مخرجات الكرة السعودية.

وكان الأمير نواف بن فيصل رحب في مستهل الاجتماع بالشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وأشاد بجهوده الواضحة في تطوير مسيرة الاتحاد الآسيوي، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة الكرة الآسيوية.


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،