آل هيازع يتسلم نسخة من الحساب الختامي لجامعة جازان

آل هيازع يتسلم نسخة من الحساب الختامي لجامعة جازان

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1380
0
طباعة
DSC_5184

  ......       

تسلم مدير جامعة جازان -الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع- نسخة من الحساب الختامي لجامعة جازان، للعام المالي 1434هـ/1435هـ، وذلك بمكتبه بمقر الإدارة العامة للجامعة صباح أمس، بحضور المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة -الدكتور حسين بن حمد دغريري- ومساعديه، ومديري الإدارات بالجهة ذاتها.

واستمع آل هيازع -في بداية الجلسة- إلى شرح واف من قبل الدكتور حسين الدغريري، حول ما أنجز في هذا التقرير، وكيفية سير العمل الذي تم، ليظهر هذا التقرير مكتملاً وشاملاً لكل المصروفات المالية للجامعة، والتي تمت خلال العام المالي 1434هـ/1435هـ.

ونوه الدكتور الدغريري بالدعم الكبير الذي تجده الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بالجامعة، من قبل المدير والوكلاء، مؤكداً أن الإدارة تسعى -دائماً- إلى خدمة جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بالطرق السهلة والميسرة، وتقديم الخدمة لهم إلكترونياً، دون عناء أو تعب.

وقدم شكره لجميع العاملين معه في الإدارة، الذين بجهودهم تحقق هذا الإنجاز، وقدمت الإدارة عملها وخدماتها بالشكل المطلوب، مبيناً أن العمل يسير بينهم وفق منظومة متكاملة، ورؤية واضحة تسعى –دائماً- لتقديم الأفضل.

واستعرض الدغريري المشاريع التطويرية التي تشهدها الإدارة العامة الشؤون الإدارية والمالية في كل الجوانب والأنظمة، التي تسهل تسيير جميع الأعمال.

من جانبه، قدم مدير الجامعة -محمد بن علي آل هيازع- شكره للإدارة ولجميع العاملين فيها، على ما يقدمون من جهد مبذول في سبيل إتمام جميع المعاملات الإدارية والمالية، وعكس الصورة اللائقة عن الجامعة، من خلال هذه الإدارة التي تتعامل مع جميع منسوبي الجامعة، وسعيها الدائم لتقديم الأفضل، وتطوير جميع الإدارات التابعة لها بشكل احترافي، يواكب الخطة الاستراتيجية التي تعمل الجامعة على تنفيذها حالياً.

DSC_5181

DSC_5196


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قصيدة الشيخ ناصر آل خليفة في احتفال البحرين بالملك سلمان