آل هيازع يدشّن الموقع الإلكتروني لإدارة الاستقطاب بجامعة جازان

آل هيازع يدشّن الموقع الإلكتروني لإدارة الاستقطاب بجامعة جازان

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
845
3
طباعة
DSC_7842

  ......       

دشن مدير جامعة جازان -الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، بمكتبه بمقر الإدارة العليا للجامعة، صباح أمس- الموقع الإلكتروني الخاص بإدارة استقطاب أعضاء هيئة التدريس، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية -الأستاذ الدكتور سلطان الحازمي- ومدير إدارة الاستقطاب -الأستاذ الدكتور عبدالغفار بازهير- الذي قدم شرحاً لتطبيقات البرنامج الإلكتروني “مونستر”.

واستعرض بازهير ما أنجزته إدارة استقطاب أعضاء هيئة التدريس، من خطوات جادة في هذا المجال واستراتيجية وخطط الإدارة المنتظر الإسهام بها في دعم المسيرة الأكاديمية للجامعة بالكوادر العلمية والبحثية في مختلف كلياتها وتخصصاتها العلمية.

يشار إلى أن إدارة استقطاب أعضاء هيئة التدريس، تعد إحدى إدارات وكالة الجامعة للشئون الأكاديمية، وقد وقعت أخيراً اتفاقية تعاون مع إحدى شركات “بيوت الخبرة” الدولية، لدعم توجهها لاستقطاب الكوادر العلمية المتميزة من أعضاء هيئة التدريس من كل أقطار العالم، بما يضمن للجامعة تنفيذ استراتيجيتها وتحقيق أهدافها.

وسبق للإدارة أن أقامت ورشة عمل حول “طرق استقطاب أعضاء هيئة التدريس المتميزين من جميع أنحاء العالم”، بحضور منسقين من الكليات المختلفة بالجامعة، وممثلي البرنامج الإلكتروني المعتمد استخدامه “مونستر”، للاستفادة منه في استقطاب الكوادر المتميزة على قاعدة البيانات للأساتذة والباحثين في العالم.

DSC_7829


قد يعجبك ايضاً

أمير عسير يدشن فرع “الأحوال المدنية” بالمجاردة

المواطن – سعيد آل هطلاء – المجاردة  دشن