أحاديث رياضية ..!!

أحاديث رياضية ..!!

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيكتابنا
905
0
طباعة
عبدالعزيز اليوسف

  ......       

ـ ما حدث من عبث في المطار عند استقبال مدرب الهلال الجديد هو تكرار لنموذج فوضوي سبق في استقبال المنتخب الأرجنتيني وخصوصا تلك الطريقة التي تكررت مع ميسي .. تكرار هذا الأمر وعدم الاعتبار بما حدث سابقا هو دليل بيّن على أننا لا مبالين ، ولا مقدرين ، ولا نفهم .. ويعطي صورة مهمة أننا فنانين في صناعة الصخب ، والتهكم .. ويوضح عدم فهمنا في أصول وبناء العلاقات العامة .. حتى ان من ضياعنا لا نعرف من يلام هنا ..!! هل إدارة النادي مسئولة .. أم إدارة المطار .. أم هؤلاء المشجعين البسطاء القادمين من المدرج ..

أتمنى حقا ان يتم التعاقد مع مكاتب علاقات عامة متخصصة لتنظيم وصول واستقبال أي مدرب أو لاعب مهم أو حتى مسئول .. ويكون هناك ترتيب مسئول وجاد من قبل أي نادي يتعاقد مع مثل هؤلاء ..

ـ مع ان اللاعبين يقع عليهم جزء من المسئولية .. مدرب المنتخب خذوها مني ما راح يستمر وسبق ان ذكرت ذلك في أحد البرامج من فترة .. فلم تعرف فلسفته ولا نيته ولا موهبته إلى الآن هل هو مدرب بناء فريق أم محقق نتائج !! .. واقعه و” شغله ” يرسل رسائل للمسئول تقول: ” أقيلوني ” .. برأيي أنه نسخة مكررة من السابق ما يختلف أن اجتهادات اللاعبين حققت التأهل وجيّرت له ..

كما ان الوقت حان لوضع نظام حقيقي عبر لجنة موثوقة ، و أسماء معتبرة وصادقة من قبل الاتحاد السعودي تتعاطى مع ملف المدرب اختيارا وتقييما ومتابعة ومسئولية .. بحيث يكون متابعا لكل تفاصيل عمل مدرب المنتخب بواقعية ..

ـ بعض الأندية تتجه إلى حالة تكديس اللاعبين لديها فهي لم تتخلص من الفائض لديها من اللاعبين غير المرغوبين ولم تنظم تعاقداتها ..

@aziz_alyousef


قد يعجبك ايضاً

صالة رياضية معيبة رفضتها مدرسة بـ #القنفذة .. وقبلتها #التعليم !

عبَّر منسوبو متوسطة النور بثريبان عن استيائهم وتذمرهم