أحمد فتحي في “العميد” مقابل 1,250 مليون دولار لموسم واحد

أحمد فتحي في “العميد” مقابل 1,250 مليون دولار لموسم واحد

الساعة 7:55 مساءً
- ‎فيالرياضة
515
2
طباعة
3

  ......       

وقع مدافع فريق الكرة بالأهلي المصري أحمد فتحي لنادي اتحاد جدة السعودي رسمياً ، قبل سفر بعثة الأهلي إلي تونس لمواجهة النجم الساحلي الأسبوع الماضي ، لمدة موسم واحد قابل للزيادة بموافقة الطرفين نظير 1,250 مليون دولار .
وكشف موقع “دوت مصر” أن فتحي عقد جلسة مع مندوب “العميد” بالقاهرة ، قبل ساعات من سفره إلي تونس وقع خلالها علي العقود، و خلال الجلسة سأله مندوب الاتحاد عن جون أنطوي لاعب الاسماعيلي هداف الدوري المصري، تمهيداً للتقدم بعرض للتعاقد معه.
وكشف فتحي ضمنياً عن انتقاله رسمياً لنادي الاتحاد بشكل ضمني، من خلال تفضيله لتغريدة مشجع اتحادي يهنئه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالانضمام “للعميد”.
وكتب السعودي سليمان الفهيد تغريدة لفتحي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول فيها : قدومك للاتحاد .. خطوة سترويها لأجيالك ، وهو ما قابله “فتحي” بتفضيل للتغريدة على صفحته

ورفض فتحي كل محاولات مدير قطاع الكرة بالنادي علاء عبد الصادق لتجديد عقده ، رغم اعلان الأخير عن موافقة اللاعب مبدئياً علي التجديد للنادي.
ويرى فتحي أن التوقيع دون الإرتباط بالأهلي يمنحه ميزة الحصول علي المقابل المادي للصفقة بالكامل ، إضافة إلي امكانية إستكمال عقده مع النادي السعودي لموسم آخر بنفس الشروط .

ونقل فتحي لزملائه أن فرص عودته للأهلي بعد موسم أو أكثر ستكون شبه مضمونة ، مثلما يفعل الأهلي مع حسام غالي الذي انتقل لليرس البلجيكي في الموسم الماضي في ظروف مشابهة.
وقال إنه سيختتم حياته في الاسماعيلي إذا ما فشلت محاولات عودته للأهلي بعد عام أو إثنين ، إذا لم يحصل علي فرص جيدة للاستمرار بالخليج.

1

2


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك