أعضاء شرف الهلال يبدون استعدادهم لدفع الشرط الجزائي للجابر

أعضاء شرف الهلال يبدون استعدادهم لدفع الشرط الجزائي للجابر

الساعة 1:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة
585
0
طباعة
الكاتب الصحفي عبدالعزيز المريسل

  ......       

أكد الكاتب الصحفي عبدالعزيز المريسل أن لديه معلومات مؤكدة تفيد بأن ثلاثة من أعضاء شرف نادي الهلال المعارضين لبقاء الكابتن سامي الجابر على رأس الإدارة الفنية للفريق يبدون استعدادهم لدفع الشرط الجزائي وفسخ التعاقد معه .

المريسل غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” خاص وعاجل في تطورات جديدة لموضوع مدرب الهلال سامي الجابر 3 من أعضاء شرف الهلال (المعارضين لبقاءه) يبدون استعدادهم لدفع الشرط الجزائي لسامي ” .

كما أكد المريسل أيضا ً أن عضو شرفي هلالي تعهد بالتعاقد مع مدرب يدرب حالياً بالدوري الإنجليزي حيث قال : ” عضو شرف هلالي ذو علاقة بالدوري الإنجليزي يجهز ملف مدرب يدرب بالدوري الإنجليزي في حال تعهد المعارضين لبقاء سامي بدفع الشرط الجزائي. ” .

وواصل المريسل تغريداته قائلاً : ” حتى الآن الأمور تسير وفق ما يريده الشرفيين بإقالة سامي الجابر ​و​عضو شرف يعرض مدرب درب في الدوري الإنجليزي وآخر يعرض مدرب سويسري من أصل تركي ” .

أما فيما يتعلق بموقف الأمير أحمد بن سلطان من مسألة استمرار الجابر في قيادة الفريق من عدمه , فقد قال الكاتب عبدالعزيز المريسل : ” لمن يسأل عن موقف احمد بن سلطان هو يرغب باستمرار سامي لكنه أكد انه مع مصلحة الكيان التي يراها كبار الهلاليين ودعمه مستمر مهما كان قرارهم ” .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر