أكثر من (22) ألف طالب وطالبة يستعدون للاختبارات في الباحة

أكثر من (22) ألف طالب وطالبة يستعدون للاختبارات في الباحة

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
1388659667752

  ......       

يتوجّه (22366) طالباً وطالبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، والذي ينطلق صباح يوم الأحد المقبل، حيث أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة استعداداتها لكل الأعمال المتعلقة بأداء الاختبارات، وسط أجواء تربوية هادئة وبيئة مناسبة.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بالباحة -الأستاذ سعيد بن محمد مخايش- على تسخير كل الإمكانات المادية والبشرية، التي تضمن أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة، والتي تتضمن عديداً من البرامج التربوية داخل المدارس، بهدف تحقيق التهيئة الإرشادية المناسبة لجميع الطلاب والطالبات، وضمان أدائها بعيداً عن القلق والتوتر.

ولفت إلى أهمية تنفيذ خطط العمل الزمنية المعدة، والتي ينفذها (9394) معلماً ومعلمة، وبمتابعة ميدانية من جميع المشرفين التربويين والمشرفات التربويات، والتي تشمل -أيضاً- عديداً من الزيارات الميدانية للمدير العام وللمساعدين، للوقوف -ميدانياً- ومتابعة أداء الاختبارات، ومدى توفير البيئة الملائمة والأجواء المثالية، التي تحقق الأداء الجيد، وتوفر الطمأنينة لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات.

وأشار مخايش إلى أهمية معالجة الحالات الطارئة، التي قد تعيق سير الاختبارات بصورة فورية، ورفع التقارير العاجلة واليومية عن الأداء طيلة فترة أيام الاختبارات، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية