أمانة عسير تطالب المقاولين بزيادة ساعات العمل وعدد العمال

أمانة عسير تطالب المقاولين بزيادة ساعات العمل وعدد العمال

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
800
1
طباعة
DSC_1953

  ......       

أكدت أمانة عسير -على كل المقاولين- ضرورة تنظيف العبّارات، والتأكد من سلامتها، تحسباً للأمطار المتوقع هطولها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع مهندسي الأمانة مع المقاولين، الذي عقد بمقر مبنى الأمانة الجديد برئاسة المهندس خالد مفرج، مدير عام المشاريع الاستراتيجية بأمانة عسير.

وحضر الاجتماع المقاولون المنفذون للمشاريع الخاصة بالأمانة، وبعض المهندسين المشرفين على المشاريع بالأمانة، منهم المهندس علي مفتاح مدير عام الإشراف ومسعود القحطاني، مدير إدارة نزع الملكيات بالأمانة.

وأكد آل مفرج -خلال لقائه- على ضرورة استكمال أعمال دوار حي الموظفين، وبذل مزيد من الجهد، لتنفيذ الأعمال المتبقية في مشروع نفق الضباب، وسرعة تنفيذ توسعة جسر طريق أبها_ خميس مشيط، مع تقاطع الحزام الدائري، تمهيداً لتسلمه في الموعد المحدد منتصف شهر رمضان القادم.

وعن نفق المنسك، أكد آل مفرج مناقشة ضرورة زيادة عدد العمال وساعات العمل ومعدلات الصب.

كما تم مناقشة مشروع توسعة طريق الملك فهد أبها_خميس مشيط، وأوضح أنه جاري العمل بالمشروع، والتنسيق مع الجهات الخدمية، لتحديد خدماتهم التي تتعارض مع التوسعة، كما تم التنبيه على جميع المقاولين المنفذين -كل في ما يخصه- لصيانة التحويلات المرورية، والتأكد من توفير وسائل السلامة المرورية، وتوفير فرق بالمواقع لمباشرة الحالات الطارئة، لضمان سلامة الحركة المرورية، لما قد تشهده المنطقة من كثافة الزوار في الأيام القادمة.


قد يعجبك ايضاً

“السيّد” نقيبًا بالدفاع المدني في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير قلد