أمير الباحة: إنشاء فندق بمواصفات عالمية بعد 8 شهور

أمير الباحة: إنشاء فندق بمواصفات عالمية بعد 8 شهور

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السياحة والسفر
2960
0
طباعة
DSC_2552

  ......       

تفقد أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة- عدداً من دور الإيواء والمنتجعات السياحية بالمنطقة، للاطمئنان على مدى جاهزية تلك المنشآت لصيف هذا العام 1435هـ.

وكشف أمير الباحة عن اعتزام أحد المستثمرين إنشاء فندق بالمنطقة على مستوى عالمي، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يتم استكمال تصاميم المشروع خلال فترة الستة إلى الثمانية أشهر القادمة، ليتم بعدها البدء في التنفيذ.

واطلع خلال جولته التي شملت فندق برج الباحة والمشروع الريفي السكني بغابة رغدان ومنتجع الباحة الوطني، على ترتيبات جعل السكن للمصطاف نموذجاً جيداً يتلاءم مع مستوى المنطقة السياحي واستمع لشرح مفصل من المستثمرين لتلك المواقع عما قاموا به من استعدادات وتجهيزات لاستقبال الزوار والمصطافين.

 

وأعرب أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الجولة، عن سعادته بما شاهده من تطور في منتجع الباحة الوطني، متمنياً المزيد من العمل في المنتجع كونه يشكل واجهة سياحية مهمة للمنطقة.

وأبدى بعض الملاحظات في دور الإيواء الأخرى وما تتطلبه من زيادة العمل لتحقق تطلعات زوار ومصطافي الباحة.

وأكد أمير الباحة أهمية بذل الجهود وتقديم الأفضل من أجل سياحة ناجحة وجاذبة تبدأ أهميتها من السكن النظيف والخدمات الأجود، داعياً المستثمرين إلى أهمية المشاركة في بناء الوحدات الفندقية والسكنية لمواكبة الاحتياج السنوي المتزايد بفضل ما تحظى به المنطقة من مزايا سياحية ونمو متسارع في شتى المجالات.

وتسلم أمير الباحة هدية تذكارية من مستثمر منتجع الباحة الوطني بدر الحكير بهذه المناسبة.

ورافق الأمير مشاري بن سعود خلال الجولة وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية العليا المنظمة لمهرجان الصيف الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس منصور الباهوت.

 

 

DSC_2565 DSC_2624


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق