أمير الباحة يطمئن على صحة أستاذ جامعي أصيب في حادث سير

أمير الباحة يطمئن على صحة أستاذ جامعي أصيب في حادث سير

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالمجتمع
670
0
طباعة
image (1)

  ......       

قام الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس، بزيارة لمستشفى الملك فهد بالباحة للاطمئنان  على الحالة الصحية لعضو هيئة التدريس بجامعة الباحة الدكتور أيمن طه وأبنائه المصابين، الذين يرقدون بالمستشفى حالياً إثر الحادث المروري الذي تعرضوا له يوم الجمعة الماضي بطريق الباحة بلجرشي ونتج عنه وفاة ثلاثة آخرين من أفراد الأسرة.

وقدم أمير الباحة للدكتور طه وأبنائه خلال الزيارة مجموعة من الهدايا، داعياً الله العلي القدير أن يمنّ عليهم بالصحة والعافية، وأن يشمل المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، موجهاً سموه بتوفير جميع الإمكانات الطبية لهم.

كما قام أمير منطقة الباحة بزيارة لعدد من المرضى المنومين بالمستشفى، حيث استمع إلى شرح من المشرف العام على المستشفى الدكتور غرم الله سدران عن حالاتهم وما وصلوا إليه من مراحل العلاج، كما استمع إلى احتياجات ومطالب المرضى، ووجه بسرعة معالجتها، راجياً لهم الشفاء العاجل.

ووجه خلال الزيارة التي كان غالبية من شملتهم من مصابي الحوادث المرورية، بالإعداد لعقد اجتماع عاجل مع إدارتي المرور والشرطة والجهات ذات العلاقة لمناقشة أسباب ازدياد الحوادث المرورية بالمنطقة ولبحث إيجاد الحلول المناسبة للحد منها.

من ناحيتهم عبر عدد من المرضى المنومين بالمستشفى عن شكرهم وتقديرهم  لأمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة، داعين الله أن يحفظ سموه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يجعل زيارته لهم في ميزان حسناته.

رافق سموه خلال الزيارة مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي وعدد من المسؤولين.

 

image (2) image (3) image (4) image


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن