أمير تبوك: العمل جار للانتهاء من مشاريع الصحة والطرق

أمير تبوك: العمل جار للانتهاء من مشاريع الصحة والطرق

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
510
0
طباعة
172700_1400149476_9502

  ......       

ترأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -أمير منطقة تبوك، رئيس مجلس المنطقة، اليوم- الجلسة الختامية للدورة الثالثة لمجلس المنطقة للعام المالي 1435/1436هـ.

واطلع رئيس المجلس -في مستهل الاجتماع- على ما تم من اتصالات ومناقشات للمشروعات التنموية بالمنطقة مع الوزارات ذات العلاقة، مشيراً إلى أن هناك تحركاً إيجابياً -بشكل ملموس ومتسارع- للانتهاء من بعض المشروعات، وخاصة في مجالي الصحة والطرق.

كما اطلع أمير تبوك على مشروعات المدن الساحلية، التي تعمل أمانة المنطقة بخطى حثيثة لترسيتها على المقاولين، والعمل على تهيئة البنية التحتية لها.

وأعلن -خلال الاجتماع- أن المنطقة ستنظم -بعد موسم حج هذا العام- مؤتمراً للمستثمرين العرب والخليجيين ورجال الأعمال بالمملكة، لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة عليهم.

وتطرق الأمير فهد بن سلطان -في حديثه- إلى ما تم اعتمد أخيراً من تحديث النطاق العمراني لمدينة تبوك، والذي يوفر ضعف المساحة السكانية الحالية، وسيعالج كل الإشكالات، نتيجة التمدد العمراني والنمو السكان الكبير الذي تشهده مدينة تبوك، ضمن مخطط حضاري شامل لكل الخدمات الحكومية، ويعود بالفائدة والنفع على المواطن.

عقب ذلك، ناقش المجلس حاجة محافظات ومراكز المنطقة من المشاريع التنموية والمرافق الخدمية، ووجه أمير تبوك ببحث ودراسة ما تقدم من احتياجات، لتضمينها مشروع الميزانية العامة للدولة للعام المالي القادم 1436/1437هـ، وتحديد أولوياتها، وذلك من خلال ما تضمنته محاضر المجالس المحلية لتنمية وتطوير المحافظات والمراكز، وما ورد للمجلس من مشاريع مقترحة للمنطقة من الوزارات والمؤسسات والإدارات الحكومية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده