أمير عسير يؤكد أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع لحماية الشباب

أمير عسير يؤكد أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع لحماية الشباب

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
545
0
طباعة
DSC_5247

  ......       

أكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة- أهمية تكاتف المؤسسات المجتمعية لإنجاح الفعاليات الهادفة لحماية أهم شريحة في المجتمع وهي الشباب.

وبيّن عقب اختتام حملة (لا تحرق مستقبلك) أنه انطلاقاً من أهمية دور الشباب في المجتمع والمحافظة عليهم تم إطلاق هذه الحملة التي تم من خلالها زيارة العديد من محافظات المنطقة، والتي استهدفت المدارس والمقاهي وأماكن تجمع الشباب بشكلٍ عام حيث لاقت تفاعلاً كبيراً من الشباب وأفراد المجتمع، وخاصة الراغبين منهم في الإقلاع عن التدخين.

وأضاف أمير عسير أن المجلس اختار هذا الوقت لإقامة الحملة تزامناً مع فترة الاختبارات التي يتعرض فيها الشباب لكثير من المغالطات والانجراف خلف هذه الظواهر، وقد تم إطلاق حملة إلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إيصال رسالة الحملة لأكبر شريحة ممكنة.

ودشن الأمير فيصل بن خلد في وقت سابق بمقر الإمارة حملة (لا تحرق مستقبلك) التي جاءت تحت تنظيم مجلس شباب منطقة عسير بالشراكة مع فريق ترياق التطوعي.

من ناحيته رفع أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر شكره وتقديره لرئيس المجلس على رعايته لهذه الحملة، مبيناً أن سموه الكريم تابع بشكل مستمر خطوات تنفيذها، حيث وجه سموه بتسهيل مهمة فريق العمل المشارك في تنفيذها والتعاون معه من قبل الجهات المعنية في كل محافظات المنطقة.

وأضاف :” استهدفت الحملة أكثر من 10 آلاف شاب على مستوى المنطقة، إضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمعارض في مختلف مدارس المنطقة وتوزيع عشرين ألف بروشور يحتوي على معلومات مهمة عن آفة التدخين.

وبيّن آل عمر أنه يجري العمل حالياً العمل على إطلاق حملات أخرى مشابهة لتصحيح بعض الظواهر السلبية المنتشرة بين أوساط الشباب، والتي تأتي ضمن جهود مجلس شباب منطقة عسير في توعية الشباب بمجمل المخاطر التي تواجههم وتثقيفهم ونشر الوعي بين أوساطهم.

من جهةٍ أخرى التقى أمير عسير ضيافة الإمارة بحي السد مساء أمس شيوخ القبائل والأعيان والمواطنين، واستمع الحضور في بداية اللقاء إلى عددٍ من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الجميع.

 

DSC_5242 DSC_5268 IMG-20140424-WA006 صورة-1 صورة-21 DSC_0189


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال