أمير عسير يشدد على دور المصارف في خدمة المجتمع

أمير عسير يشدد على دور المصارف في خدمة المجتمع

الساعة 10:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1980
0
طباعة
DSC_5094

  ......       

استقبل الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم المدير الإقليمي لمصرف البلاد بالمنطقة حسين بن فردان الذي قدم للسلام على سموه، موضحاً أن المصرف يسعى لفتح فروع جديدة بالمنطقة؛ سعياً منه في تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وشدد أمير عسير على أهمية تفعيل دور المصارف لخدمة المجتمع وتحسين مخرجاتها بالشكل المأمول.

كما استقبل أمير منطقة عسير مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد بن علي القحطاني. واطلع على تقرير أداء السعودية لموسم شتاء 1435هـ/2014م خلال الفترة من 1يناير 2014م إلى 30 إبريل2014م، مقارنة بما تم تحقيقه لنفس الفترة من العام الماضي. واستقبل أمير عسير في مكتبه بالإمارة مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم بن جبران الشهراني الذي قدم للسلام على سموه، مبيناً أنه تم فرش وتأثيث 2000 منزل، مشيراً إلى أن ذلك كان بتوجيهات أمير المنطقة ووزير الشؤون الاجتماعية.

والتقى سموه مساء أمس في ضيافة الإمارة بحي السد في أبها أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والبلدي. واطلع والحضور خلال اللقاء على العرض المرئي لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير الذي قدمه مدير الفرع عبدالله بن سعد الفصيلي.

وبين الفصيلي أن تأسيس فرع الوزارة بالمنطقة جاء لتلبية حاجتها إلى وجود مندوب مستمر للوزارة في المنطقة، حيث قامت إمارة المنطقة آنذاك وبناء على رغبة وزارة الخدمة المدنية بتوفير فرع في المنطقة وذلك بتاريخ 1/9/1399هـ، ويرتبط بفرع الديوان في المنطقة الغربية.

وفي نهاية عرض تقرير فرع الوزارة، تشرف منسوبو الفرع بالتقاط الصور التذكارية مع أمير عسير.

DSC_5097

DSC_5082

خلال استقبال المدير الإقليمي لمصرف البلاد

مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف سعيد القحطاني

ومستقبلا سموه مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة

DSC_5092

DSC_5073


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر