أمير مكة يكرم عدداً من الضباط أسهموا في ضبط تشكيل عصابي

أمير مكة يكرم عدداً من الضباط أسهموا في ضبط تشكيل عصابي

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالمجتمع
505
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

أشاد الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- بالحس الأمني العالي، والخبرة التحقيقية الجنائية، والتمرس الميداني، والاحترافية الأمنية لرجال البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، وتفانيهم في مواجهة الأعمال الإجرامية، التي تخل بأمن الوطن والمواطن.

وجاء ذلك خلال استقباله بمكتبه -في جدة اليوم الإثنين- مدير شرطة منطقة مكة المكرمة -اللواء عبدالعزيز الصولي- وعدداً من ضباط وأفراد البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، حيث قام بتكريمهم وتقديم شهادة الشكر لهم، تقديراً لجهودهم في ضبط التشكيل العصابي، المكون من أربعة أشخاص في العاصمة المقدسة، واسترجاع كمية الذهب المسروقة، البالغ وزنها (خمسة عشر كيلوجراماً، وستمائة جرام)، والتي كانت بحوزة أفراد التشكيل العصابي -خلال وقت قياسي- وتسليمها لصحابها.

وأثنى أمير منطقة مكة المكرمة على الجهود، التي يقوم بها رجل الأمن، مقدراً للجميع الحرص والتفاني في خدمة الوطن، وما يحقق الصالح العام.

من جهته، عبر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة -اللواء عبدالعزيز الصولي- عن بالغ شكره لأمير المنطقة، على ما يجده رجال الأمن، من دعم وتشجيع وتقدير لجهودهم في حفظ الأمن وحماية أمن الوطن والمواطن.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت