إصابة 5 معلمات وطفلة وسائقهن في انقلاب بالماوين ببللحمر عسير

إصابة 5 معلمات وطفلة وسائقهن في انقلاب بالماوين ببللحمر عسير

الساعة 9:58 صباحًا
- ‎فيحوادث
590
6
طباعة
1

  ......       

أصيبت 5 معلمات وطفلة وسائقهن في حادث انقلاب قرب تقاطع الماوين ببللحمر صباح اليوم ونقل المصابون إلى مستشفى عسير المركزي وتراوحت الإصابات ما بين البسيطة والمتوسطة.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة عسير الأستاذ سعيد النقير بأنه وصلت إلى طوارئ مستشفى عسير المركزي ٧ حالات منها ٥ معلمات إحداهن لديها كسر في الساق والثانية لديها إصابة في الرقبة و٣ معلمات إصاباتهن بسيطة ووضعوا تحت الملاحظة والسائق إصابته ما بين البسيطة والمتوسطة وحالاتهم جميعاً مستقرة والجميع ما زالوا يتلقون العلاج اللازم أما الطفلة فحالتها سليمة.
وقال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري وقال إن غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت بلاغاً عن وجود حادث انقلاب سيارة من نوع ميكروباص لنقل المعلمات لمجمع عبل التعليمي ببللحمر بالقرب من تقاطع الماوين على طريق صبح بللحمر وتم توجيه عدد ٣ فرق إسعافية للموقع.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم عسير محمد آل مانع أن المعلمات المصابات هن: وفاء سالم الكاس ومغيضة دبسان وعائشة يحيى معافا وحليمة علي الأحمري وفاطمة ناصر ملحم.
وأضاف أن مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون المدرسية بعسير محمد بن عبدالخالق عريدان وجّه كوادر من الأقسام النسائية لزيارة المعلمات في المستشفى والاطمئنان عليهن وتقديم الخدمات اللازمة لهن فضلاً عن التواصل مع ذويهن من قِبل إدارة العلاقات العامة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير