إصابة (6) أشخاص باختناقات جراء حريق منزل بالدرب

إصابة (6) أشخاص باختناقات جراء حريق منزل بالدرب

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
0
طباعة
مدينة جازان

  ......       

اندلع حريق -عصر اليوم- بمنزل في حي الدرب القديم بمحافظة الدرب بمنطقة جازان، ما أدى لاحتجاز (5) أفراد داخل منزلهم وإصابة (6) أشخاص باختناقات.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان -ياسر أحمد النعمي- أنه فور تلقي البلاغ، تم توجيه (3) فرق إسعافية، إضافة إلى الإسعاف الجوي، وعند الوصول للموقع، تبين وجود عائلة مكونة من خمسة محتجزين داخل المنزل.

وأضاف: “تم العثور على اثنين من أفراد العائلة في حالة إغماء، وبعد إخراجهم من قبل أفراد الدفاع المدني، تم نقل أحدهم عن طريق الجمهور، والإصابة الثانية تم نقلها عن طريق الفرق الإسعافية، مشيراً إلى أنه تم تسليم الحالة إلى مستشفى الدرب العام بعد استعادة وعيها.

وبين النعمي أنه تم فك احتجاز (3) أشخاص من فوق سطح البناية المكونة من ثلاثة طوابق، وتم إخراجهم من قبل الدفاع المدني ونقل اثنين منهم عن طريق الفرق الإسعافية إلى مستشفى الدرب العام، والثالث كان بصحة جيدة ولا يستدعي النقل للمستشفى.

وأشار إلى أن أحد أفراد الدفاع المدني أصيب بحالة إغماء أثناء تخليص الإصابات من المنزل، بسبب كثرة الدخان، وتم تقديم الخدمات الإسعافية له من قبل الفرق الإسعافية بالموقع.

وقال النعمي، إن مجموع الإصابات بالموقع بلغ  (6) حالات، نقل (4) منها إلى مستشفى الدرب العام، وإصابتان تمت معالجتهما بالموقع، ولم تستدع النقل إلى المستشفى.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق