إغلاق عدد من المواقع المخالفة بصناعية العروبة وأم الحمام

إغلاق عدد من المواقع المخالفة بصناعية العروبة وأم الحمام

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
855
0
طباعة
IMG-20140526-WA0031

  ......       

أغلقت الحملة المشكلة من جهات حكومية لمعالجة الإجراءات الأمنية والسلامة في صناعية العروبة وأم الحمام (163) موقعاً، وذلك لمخالفتها شروط السلامة، ومن بينها مواقع استخدمت كمستودعات مخالفة.

كما رصدت مخالفات في تمديدات عشوائية للكهرباء من عدادات خارجية، إلى جانب مواقع مخالفة استخدمت لسكن العمالة بين الورش، وسحبت الحملة عدداً من السيارات القديمة والتالفة المتوقفة داخل المجمعات الصناعية بطريقة عشوائية، تسببت في تعطيل حركة المرور وسيارات الطوارئ عند حدوث أي طارئ.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالرياض -الرائد محمد الحمادي- أن اللجنة تضم جهات حكومية عدة، منها المرور والأمانة وشرطة منطقة الرياض، ممثلة بالضبط الجنائي، وبرئاسة الدفاع المدني.

وأكد أنها لا تزال تقوم بأعمالها في تطبيق إجراءاتها على المخالفين وبكل حزم، مطالباً أصحاب المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعهم، مضيفاً أن اللجنة رصدت عدة مخالفات، وتم اتخاذ كل الإجراءات على المخالفين من إغلاق وغرامات.

وأشار إلى أن تعاون بعض المنشآت، من خلال تصحيح أوضاعها، والالتزام بالتعليمات والأنظمة الخاصة بكل نشاط.

وبين الحمادي أنه بلغ عدد المواقع -التي تم الوقوف عليها- أكثر من (163)، اختلفت أنشطتها من ورش ومحلات قطع غيار، وبلغ عدد المنشآت التي أغلقت (25) منشأة لوجود خطورة حالّة. مشيراً إلى أن عدد المركبات التي سحبت (94) مركبة مخالفة، ولا تزال الحملة مستمرة في أداء أعمالها حتى الانتهاء من مسح كل المواقع.

وأضاف الحمادي أن اللجنة ما زالت أعمالها قائمة وحازمة في إجراءاتها مع المخالفين، مطالباً أصحاب المنشآت التجارية، بمعالجة مخالفاتهم وتصحيح أوضاعهم.

IMG-20140526-WA0030

 


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص