إمام المسجد الحرام يحاضر عن أسس بناء الشخصية في حائل

إمام المسجد الحرام يحاضر عن أسس بناء الشخصية في حائل

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
490
0
طباعة
إمام الحلرم المكي بجامعة حائل

  ......       

ألقى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام، عضو هيئة كبار العلماء، محاضرة بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بجامعة حائل، أثناء لقائه المفتوح مع طلاب وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وتحدث في محاضرته عن أسس بناء الشخصية السليمة.

واستعرض الشيخ صالح بن حميد بعض الدراسات الخاصة ببناء الشخصية، وقدم عدداً من النصائح التي تساعد في بناء شخصية متميزة، تعين الفرد على إدارة نفسه وأعماله في ظل تعاليم الدين الإسلامي.

وزار إمام وخطيب المسجد الحرام جامعة حائل، صباح اليوم الأربعاء، واستقبله مدير الجامعة، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

واطلع الشيخ الحميد على تجربة جامعة حائل في الكراسي العلمية، والاتفاقيات التي عقدتها الجامعة مع عدد من الجهات المحلية والدولية.

إثر ذلك تجول إمام المسجد الحرام برفقة مدير الجامعة في الكليات الصحية، حيث زار كليات الطب والعلوم الطبية والتطبيقية والعلوم الصحية والمعلوماتية الصحية والصحة العامة، واطلع على ما تحتويه تلك المباني من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض والفحص الطبي الإلكتروني الدقيق.

كما اطلع على معمل فحص المياه والمشروبات الذي تقيس به جامعة حائل نسب مكونات العناصر المستخدمة في مياه الشرب، وضمان مطابقتها للحد المسموح به للاستخدام الأمثل للإنسان.


قد يعجبك ايضاً

ماذا تعرف عن موراتا نجم ريال مدريد ويوفنتوس؟

المواطن – الرياض بزغ نجم اللاعب الإسباني ألفارو