اتحاد الكرة يكرِّم طاقم تحكيم نهائي بطولة الخليج

اتحاد الكرة يكرِّم طاقم تحكيم نهائي بطولة الخليج

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالرياضة
565
0
طباعة
IMG-20140521-WA0098

  ......       

أكد رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي أن وجود الحكام السعوديين في المباريات المهمة، وإدارتهم للقاءات النهائية يؤكد الثقة فيهم، ويدلل على جهودهم المبذولة في الملعب.

وأشاد رئيس اتحاد كرة القدم، خلال لقائه بالحكم الدولي فهد المرداسي، اليوم الأربعاء، بالتحكيم السعودي، خلال حفل تكريم الطاقم السعودي الدولي الذي قاد المواجهة الختامية في بطولة أندية الخليج 29، التي جمعت النصر الإماراتي وصحم العماني، والتي جرت في الإمارات الإثنين الماضي، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عمر بن صالح المهنا، ومقرر لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت.

وتكون طاقم التحكيم المكرم من: فهد المرداسي للساحة، وبدر الشمراني “مساعد أول”، وعبدالله الشلوي “مساعد ثان”، ومحمد الهويش “حكم رابع”. وجاء التكريم بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها الطاقم السعودي من قبل الشارع الرياضي الخليجي، ومنسوبي الناديين، بعد قيادتهم للمواجهة لبر الأمان. وشهد حفل التكريم تقديم درع الاتحاد السعودي ومكافأة مالية لجميع الطاقم.

ومن جهة أخرى وقع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية (صوت المسؤولية) مع جمعية صوت متلازمة داون، ومثل الجمعية، مستشار مجلس الإدارة عبد الحميد الصالح، وذلك بحضور مدير العلاقات الدولية بالاتحاد شاكر الذيابي، وعضو لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد خالد الفهيد.

وركزت بنود الاتفاقية على تقديم الدعم من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم للأنشطة والبرامج التي تقوم بها الجمعية وفق الخبرات والإمكانات المتاحة والحصول على المشورة المتبادلة وفقاً للخبرات المتوافرة لكلا الطرفين.

وتهدف الاتفاقية إلى مد جسور التواصل بين مدارس صوت وشرائح أوسع من المجتمع انطلاقاً من بوابة الرياضة والرياضيين مستهدفاً القاعدة الجماهيرية العريضة لرياضة كرة القدم في المملكة كمنصة مثالية لإيصال رسالة (ساهم في تعليم طفل ذي متلازمة داون) وإيصال شعار الجمعية (صوت واحد.. مستقبل واعد) لكافة أفراد المجتمع.


قد يعجبك ايضاً

“النخبة” يلتقون على ملاعب الأضارع في الجوف

المواطن – متعب النماصي -الجوف تقيم بلدية أبو