اتفاقية تعاون بين جامعة الباحة و”مكافحة المخدرات”

اتفاقية تعاون بين جامعة الباحة و”مكافحة المخدرات”

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
620
0
طباعة
Untitled 3

  ......       

بتشريف الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة توقع جامعة الباحة ممثلة بوحدة مكافحة المخدرات بالجامعة والمديرية العامة لمكافحة المخدرات اتفاقية تعاون بعد غد الثلاثاء.
ويمثل الجامعة مديرها الأستاذ الدكتور سعد بن محمد الحريقي، في حين يمثل المديرية سعادة المدير العام اللواء أحمد بن سعدي الزهراني.

وأشار المشرف على وحدة مكافحة المخدرات بالجامعة الدكتور بندر بن حمدان الزهراني إلى أن توقيع الاتفاقية يأتي تحقيقاً للهدف الرابع من الغاية الثالثة للخطة الاستراتيجية لمكافحة المخدرات بجامعة الباحة الذي ينص على “تعزيز التعاون المشترك مع الجهات المهتمة بمكافحة المخدرات في المجتمع المحلي”.

وأضاف: “جامعة الباحة تولي عقد الشراكات وتوقيع الاتفاقيات المختلفة مع مؤسسات المجتمع المختلفة أهمية كبرى إيماناً منها بأهمية العمل التشاركي مع كل أجزاء المجتمع لما فيه الخير والصلاح له”.

وتابع الزهراني: “كل الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود على دعمه المتواصل للجامعة ولتشريفه توقيع الاتفاقية، ولمعالي مدير الجامعة والذي يؤكد دعمه المستمر لوحدة مكافحة المخدرات بالجامعة في كل فعالياتها”.

ويُقام ملتقى توعوي في اليوم نفسه (الثلاثاء) بمسرح الجامعة بالعقيق ضمن فعاليات وحدة مكافحة المخدرات بجامعة الباحة للعام الجاري يحضره مدير الجامعة واللواء الزهراني.

وتطرح في المنتدى ورقة علمية بعنوان “الحرب على المخدرات في المملكة العربية السعودية” يقدمها عبدالإله بن محمد الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية.
كما يقدم الدكتور بندر بن حمدان الزهراني المشرف على وحدة مكافحة المخدرات بالجامعة ورقة علمية بعنوان “جهود الجامعات السعودية لمكافحة المخدرات”.


قد يعجبك ايضاً

مدير جامعة المؤسس يشيد بدعم ولي العهد لفعاليات كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية

المواطن- خالد الأحمد أشاد مدير جامعة الملك عبدالعزيز