اتهام مشرفات بتعليم عسير باقتحام مكتب مديرة قسم المتابعة

اتهام مشرفات بتعليم عسير باقتحام مكتب مديرة قسم المتابعة

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎, السعودية اليوم
4580
8
طباعة
نساء- سعوديات - متعاونات

  ......       

كشفت مديرة قسم المتابعة بتعليم البنات بعسير لطيفة الدليهان لـ”المواطن” أنها وأثناء وجودها مع والدتها اليوم في المستشفى وفي تصرف غير تربوي اقتحمت مشرفات مكتبها وسحبن ملفاً وقمن بتصويره وإعادته لمكانه، فيما سلمن إحدى المشرفات في إدارتها خطاب تكليف مؤقتاً للقيام بعملها.

وتساءلت الدليهان: أهكذا يتم تكريم النجاح في تعليم عسير أولم يشفع لهن إخلاصي ونزاهتي وتميزي ونجاحي في العمل الذي شهد له الميدان التربوي، وكيف قامت المشرفات في ظل غيابي باختلاس أحد السجلات عنوة وتصوير أوراق من السجلات في استفزاز لموظفات إدارة المتابعة والاجتماع بإحدى المشرفات من أبها وإجبارها على استلام خطاب تكليف للقيام بمهام مديرة المتابعة؟!”، مستدركة: “وهذا أسلوب من أساليب (التربية) والتعليم بعسير ليس وليد اللحظة”.

وأضافت: تعودت منهن سوء التصرف وإهانة منسوبات إدارة التربية والتعليم وعدم تقدير خدماتهن وإخلاصهن، وليس بعيداً ما حصل لمديرة (…) ودخول المساعدة للشؤون التعليمية إدارتها في غيابها وتصوير سجلاتها أمام موظفاتها وتكليف إحدى المشرفات بعملها. وبينت أن هذا حدث قبل ذلك لمديرة حيث دخلن مكتبها وعبثن بممتلكاتها الإدارية والشخصية التي لم تستلمها حتى تاريخه.

واختتمت الدليهان رسالتها بعبارة: “هنيئاً لنا بتطوير التعليم في ظل التطوير في العلاقات والأنظمة الذي بادرت به إدارة تعليم عسير”.


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب