اختتام الأنشطة الطلابية في سراة عبيدة وتكريم الطالبات المتفوقات

اختتام الأنشطة الطلابية في سراة عبيدة وتكريم الطالبات المتفوقات

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1360
2
طباعة
IMG-20140501-WA0141

  ......       

رعت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذة أفنان حسين الشريف -أمس الخميس- الحفل الختامي للأنشطة الطلابية والذي قام بإعداده وتنفيذه منسوبات إدارة نشاط الطالبات.

وتخلل الحفل مشاركات إنشادية ومسرحية من تقديم الطالبات، بعد ذلك ألقت الشريف كلمة أكدت فيها على أن الإنجازات المتواصلة في مجال التربية والتعليم في بلادنا تكشف عن خطط محكمة وخطوات وثابة في التنفيذ والمتابعة.

وأضافت: “نقف هنا في لحظات جميلة تملؤنا فخراً واعتزازاً بطالباتنا وما حققنه من مراكز متقدمة في الأولمبيادات والمسابقات”.

واختمت الشريف كلمتها بشكر إدارة نشاط الطالبات على الجهود المبذولة في سبيل الوصول إلى هذا المستوى المشرف.

ومن ثم قدمت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة هناء آل جالي كلمةً رحبت فيها بالحاضرات من القيادات التربوية في إدارة التربية والتعليم والمؤسسات الأخرى، كما ذكرت العديد من الإنجازات التي حصدتها الإدارة خلال فترة وجيزة بفضل الله ثم بتكاتف الجهود.

وتخلل الحفل عرض للمعرض الإلكتروني للمدارس للعام الدراسي 1434-1435هـ، وتم تكريم الطالبة رهف سعيد معتق التي تأهلت للمرحلة الثالثة على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2014”.

واختتم الحفل بتكريم مديرات المدارس المشاركات بالحفل، رائدات الأنشطة, والطالبات المشاركات بالأولمبيادات والمدارس المشاركة بمشروع فينا خير واللجان المنظمة.

من جانبها قدمت رئيسة قسم نشاط الطالبات درعين تذكاريين لمدير التربية والتعليم ولمساعدته لشؤون تعليم البنات لدعمهما المتواصل لإدارة نشاط الطالبات.

كما قدمت الشريف درعاً لرئيسة إدارة نشاط الطالبات للجهود الجبارة المبذولة من منسوبات القسم في الميدان التربوي وإنجاح الحفل.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال