استقرار حالة مدير علاقات المرضى بمستشفى اليمامة بعد تعرضه لاعتداء

الخميس ٨ مايو ٢٠١٤ الساعة ٤:٢٣ مساءً
استقرار حالة مدير علاقات المرضى بمستشفى اليمامة بعد تعرضه لاعتداء

قام مدير مستشفى اليمامة -الدكتور سعيد بن راشد الزهراني- بزيارة مدير علاقات المرضى -نادر المطيري- والذي يرقد في مدينة الملك سعود الطبية، إثر تعرضه لاعتداء من قبل مجهول، أثناء أداء عمله في مستشفى اليمامة.

وتلقى المطيري طعنة نافذة في الظهر، بعمق (5) سم، وعلى الفور تم إجراء عملية عاجلة له، وتم نقله إلى مدينة الملك سعود الطبية للاطمئنان على حالته الصحية.

واطمأن الدكتور الزهراني على صحته، ونقل له تحيات وسلام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض -الدكتور عدنان العبدالكريم- مؤكداً أن حالته الصحية مستقرة، ويحظى برعاية طبية جيدة من قبل الكادر الطبي.

وطالب الدكتور الزهراني شرطة الرياض، بإيجاد نقطة أمنية في المستشفى، أسوة ببقية المستشفيات، لكون المستشفى يعمل على مدار الساعة، ويضم كادراً طبياً أغلبه من النساء، مشيراً إلى أنه سبق وتعرض بعض الموظفين إلى اعتداءات بسيطة من قبل المراجعين.

وكان برفقة الدكتور الزهراني -أثناء الزيارة- عدد من المسؤولين ومدير العلاقات العامة والإعلام -سعيد القحطاني- والمدير الطبي لمدينة الملك سعود الطبية -الدكتور طارق الخويطر- ومدير العلاقات العامة، إبراهيم الصبيح.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن

    شفاه الله وعافاه ، وأرجو تحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين والمراجعين لهذا المستشفى وأيضا حسن التعامل معهم وأن يشمل التطوير كذلك إيجاد بوفيه أو سوبرماركت أقول ذلك من واقع معاناة مراجعة قريبات أو أطفال لي ووفق الله الجميع ….

  • ابو عبد الرحمن

    نسال الله له الشفاء العاجل واضم صوتي لمدير مستشفى اليمامة بإيجاد نقطة امنية داخل المستشفى لردع من تسول له نفسه بالاعتداء على الموظفين والحاق الاذى بهم