اشتباه إصابة متحدث أمانة الباحة السابق بـ “كورونا”

اشتباه إصابة متحدث أمانة الباحة السابق بـ “كورونا”

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيكورونا
785
8
طباعة
image

  ......       

ناشد أهل الناطق الإعلامي السابق مدير إدارة الاستثمار الحالي لأمانة الباحة الإعلامي بصحيفة الرياض عبدالرحمن خلف، مسؤولي الصحة بسرعة نقله لأحد المستشفيات المتخصصة لاشتباه إصابته بـ “كورونا” ودخوله في غيبوبة منذ مساء الثلاثاء الماضي.

وقال عبدالعزيز خلف – شقيق المريض – لـ”المواطن”: بدأ أخي في الغسيل الكُلوي منذ يوم أمس وهو في غيبوبة تحت التنفس الصناعي وحالته تسوء يوماً بعد يوم.

وتابع: ذهب للمستشفى وهو يسير على قدميه وهاتفني بأنه سيمكث يوم أو يومين بالمستشفى لإجراء بعض التحاليل لارتفاع درجة حرارته ولا داعي لإخبار أبنائه وفجْع العائلة،ولكننا فوجئنا بأنه دخل في غيبوبة ونُقل للعناية المركزة وتوقفت وظائف الكُلى وحرارته مرتفعة.
وأضاف خلف: ” أخي لم يبلغ الأربعين من عمره وله من الأبناء بنتان (6 سنوات و3 سنوات) ونحن نناشد المسؤولين بنقله لأحد المراكز المتخصصة حفاظاً على حياته “.

وعلمت “المواطن” من أحد أطباء المستشفى أن عينات التحاليل تُرسل إلى مختبرات جدة بَراً وقد تفسد قبل وصولها وهو السبب في عدم دقة النتائج!

كما تؤكد مصادر “المواطن” أن تقرير الحالة أظهر خلوّه من ” كورونا ” برغم تحقق جميع الأعراض ولكن سوء نقل التحليل قد ينفي الدقة عن التحاليل.

وأضافت المصادر ” لا تتوقف وظائف الكلى بهذه الفترة الزمنية القصيرة إلا من فيروس خطير والأقرب أنه كورونا أو أنفلونزا الطيور”.

وبيّنت المصادر حدوث حالة مشابهة بأحد المستشفيات ولم يُظهر التحليل مرتين الفيروس والذي أظهر أنه مُصاب بـ ” كورونا ” في المرة الثالثة هو تحليل من داخل الرئة.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن