اشتباه بـ”الرشوة” يضرب أركان كرة اليد السعودية

اشتباه بـ”الرشوة” يضرب أركان كرة اليد السعودية

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
650
0
طباعة
الصفا والجيل

  ......       

فتحت نتائج مباراتي الصفا والجيل, ومضر والعدالة، باب الشكوك على مصراعيه, بعد أن انتهت الأولى بنتيجة 113/14, والثانية بنتيجة 93/29, وهي نتائج فلكيّة من الصّعب حدوثها في رياضة كرة اليد, خصوصاً وأن اللقاءين يأتيان ضمن الجولة الأخير من الدوري السعودي لكرة اليد.

الأحداث ابتدأت عندما تساوى فريقا الصفا ومضر في النقاط والمباريات المواجهة, وبقي الاحتكام إلى فارق الأهداف, وكان مضر يتفوّق على الصفا، بفارق (43) هدفاً, ما يعني أن الصفا بحاجة، لتجاوز ذلك الرقم التهديفي, وعند انطلاق المواجهتين أخذ كل فريق يتسابق في تسجيل الأهداف، وكأنها مباراة في كرة السلّة وليست اليد, ما أثار كثيراً من التساؤلات, وجعل اتحاد كرة اليد يتدخل بعد انتهاء المباراة.

رئيس الاتحاد تركي الخليوي، أشار -في أحاديث صحفية- إلى أنهم لن يستبقوا الأحداث, وسيفتحون تحقيقاً حول هذه الحادثة, للتأكد من مدى صحة ما أثير حولها, مبيناً أنهم في الاتحاد سيعودون إلى تقرير الحكّام, وسيصدرون على ضوئها قرارهم في الموضوع الشائك، الذي بات يهدد الرياضة السعودية, سواء في كرة اليد أو في الرياضات الأخرى.

“المواطن” بدورها تواصلت مع رئيس نادي مضر -سامي آل يتيم- وعند سؤاله له عن القضية, رفض الإجابة، وأوضح بأن ما جرى منظور لدى اتحاد كرة اليد, ولا يمكنه الإدلاء بأي حديث حول ذلك الأمر.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. شاهد أجمل المراوغات في تاريخ كرة القدم

المواطن ــ أبوبكر حامد  تمثل المراوغات عاملًا مهمًا