اضاءات .. شبابية ..!!

السبت ١٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
اضاءات .. شبابية ..!!

ـ الخاسر الوحيد من استقالة الأستاذ البلطان هو الشباب الذي تعود واعتاد عليه ولا يحتاجه في حقيقة الأمر لماله .. و ليس لقدراته المادية ، أو لتأثيره الداخلي ، أو لتماسك إدارته .. بل لأنه كان صوتا إعلاميا اشغل الوسط الرياضي كثيرا بصناعة الحدث حوله وحول الشباب فكان الشباب المتواضع إعلاميا ، والمعروف بقلة إعلاميه .. كان له حضورا مهما ومؤثرا ، و عنصرا جاذبا للجمهور والإعلام بسبب الأستاذ البلطان .. الشباب يحتاج البلطان الآن لمجابهة الإعلام وتحريك خيارات الناس تجاه تشجيع الشباب .

ـ حديثا بدأ عدد من الكتّاب الرياضيين خصوصا الشباب ، وظهرت أسماء جميلة تكتب في الشأن الرياضي الشبابي مما سيحقق إضافة مميزة للوسط الرياضي ، ويصنع صوتا مسموعا لليث ، يكون بذرات مثمرة لإعلام شبابي قادم بقوة .. المهم هو ألا تستلب العقول خلف التعصب المناكفات بحثا عن البروز أو الظهور على حساب كيان الشباب .. وعلى هؤلاء الكتاب ان يصنعوا ويؤسسوا إعلاما شبابيا منتشرا في كافة الوسائل المتاحة لإيصال صوت الشباب والشبابيين والدفاع عن حقوقه بالحجة والحوار والجدال المفيد .. وعليهم ان يبتعدوا عن ساحات اللغط الفارغ الذي ينتج التنافر .. وألا يتأثروا بكبار المهرجين في إعلام الأندية الأخرى .. فيتخيلون ان هذا ما يجب على الإعلامي الرياضي .. وليتذكروا ان العلب الفارغة هي أكثر ضجيجا من المملوءة .. فاصنعوا شبابكم بإعلامكم النقي ..
ـ ما لذي سينتجه رحيل الأستاذ البلطان مستقبلا لا أحد يعرف إلا الله .. لكن من المتوقع أن زمرة رئيس نادي الشباب والتي أتى بها في فترة رئاسته يبدو انهم سيتبعون الرحيل برحيل .. إن حدث الأمر كذلك فهم لم ياتوا لأجل كيان نادي الشباب بل انو لأجل رئيسه الذي سيرحل .. وهذا غير مقبول حقا .. فمن لديه سعة في الاستمرار فعليه ان يتمم أدبيات المسئولية تجاه النادي وألا يتفلت منها لأجل شخص حضر أو رحل ..

@aziz_alyousef

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني