اعتماد “حنان العرفج” مدربة لتكنولوجيا التعليم بالشرق الأوسط

اعتماد “حنان العرفج” مدربة لتكنولوجيا التعليم بالشرق الأوسط

الساعة 11:32 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
2835
0
طباعة
IMG_6918

  ......       

حققت مشرفة تكنولوجيا التعليم في وحدة تطوير المدارس بالإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية، حنان بنت عبدالرحمن العرفج إنجازاً دولياً متميزاً وذلك باعتمادها كأول مشرفة ومدربة معتمدة في المنطقة الشرقية من الجمعية الدولية لتكنولوجيا التعليم “ISTE”.

وجاءت “حنان العرفج” ضمن أول مجموعة في الشرق الأوسط التي تحصل على هذا الاعتماد، الذي يركز على معايير معترف بھا دولياً في التعلم واحتياجات القوى العاملة، تم تصميمھا لبناء المھارات اللازمة للنجاح في العصر الرقمي، بالإضافة إلى اعتماده على معاير ISTE الخاصة بالمدربين.

ويسمح الاعتماد لـ”حنان العرفج” بتقديم برامج تدريبية نوعية وحصرية تحقق من خلالها معايير ISTE في توظيف الأدوات التكنولوجية لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين والقيادات التربوية ورفع المستوى التحصيلي للطلاب.

يذكر أن المشرفة التربوية حنان العرفج حاصلة على المركز الأول في الأداء التعليمي المتميز من إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، عام 2006، وهي أول سعودية تشارك في مشروع بلوسومز “التعليم المدمج المفتوح المصدر”، وأول عربية تقدم في مجال تكنولوجيا المعلومات من جامعة ماساتشوستس “MIT” الأمريكية 2012، وقد مثلت المملكة في عدة مؤتمرات عالمية ولها العديد من المبادرات في توظيف تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات “ICT” في التعليم والتكنولوجيا الخضراء.

Hanan Al-Arfaj Coaching Certificate April 2014 (1)-page-001

IMG_6916


قد يعجبك ايضاً

الفوزان: اتهام مناهج التعليم في المملكة بالتطرف افتراء غير مقبول

المواطن – الرياض هاجم عضو هيئة كبار العلماء