افتتاح مهرجان الورد الطائفي.. الثلاثاء المقبل

افتتاح مهرجان الورد الطائفي.. الثلاثاء المقبل

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
915
0
طباعة
الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

  ......       

قال المتحدث الرسمي بإمارة منطقة مكة المكرمة، محمد بن عبدالله الشهري إن زيارة أمير المنطقة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز للطائف المقرر لها الثلاثاء المقبل، ستشمل افتتاح مهرجان الورد الطائفي العاشر بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية، إضافة إلى رعاية أمير المنطقة لحفل لقب عاصمة المصايف العربية.

وأضاف الشهري أن حفل لقب عاصمة المصايف العربية سيشمل عدداً من عروض الفن الشعبي لعشر فرق على جادة سوق عكاظ, وأركان للحرفيين والحرفيات, والألعاب النارية, إضافة إلى عدد من الفقرات الخطابية والترحيبية والعروض داخل خيمة سوق عكاظ.

وتابع الشهري أن أمير مكة سيرأس المجلس المحلي بالمحافظة، كما سيقوم بجولة على مشاريع كليات البنات بجامعة الطائف, والمشاريع الجديدة المنفذة بها, ويشهد حفل تخريج ٥ آلاف طالب وطالبة بجامعة الطائف، ويختتم زيارته بتدشين عدد من مشاريع أمانة محافظة الطائف التنموية.

من جهته، أوضح محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، رئيس اللجنة العليا لعاصمة المصايف العربية أن فعاليات عاصمة المصايف العربية موزعة على أشهر العام الميلادي 2014، وتتضمن العديد من الفعاليات التي تصل إلى أكثر من 90 فعالية تستمر حتى نهاية العام الحالي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور..خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة

المواطن- تصوير : بندر الجلعود – أبوظبي