الأطفال المعاقون بعسير يحتفلون بنهاية العام الدراسي

الأطفال المعاقون بعسير يحتفلون بنهاية العام الدراسي

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
645
0
طباعة
DSC01951

  ......       

اختتم أمس القسم التعليمي بمركز جمعية الأطفال المعاقين بعسير أنشطته التعيلمية للعام الحالي في كرنفال احتفالي أعده القسم بهذه المناسبة، حضره منسوبات المركز وأمهات الطلاب والطالبات.

وتضمن الحفل العديدَ من الفقرات المتنوعة والهدايا والجوائز واشتمل على تكريم الطلبة الذين تم دمجهم في مدارس التعليم العام من خلال التعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة.

وقال مدير مركز الجمعية بعسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي: ” أتوجه نيابة عن أطفال ومنسوبي المركز بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن بالعزيز أمير منطقة عسير الذي كان قد شرف المركز في بدايته برعاية كريمة من سموه الكريم؛ كما شرف القسم التعليمي تحديداً بتدشين سموه له في بداية العام الدراسي 1435هـ.. وها نحن اليوم نقطف حصاد العام ونختتم الأنشطة التعيلمية بالمركز”.

وأضاف: “حين يشعر الأطفال المعاقون بالسعادة في مثل هذه الاحتفالات فإننا بلا شك نشاركهم تلك السعادة، ونسعى إلى تحقيقها دوماً لهم”.

وشكر الحمادي إدارة التربية والتعليم في المنطقة ممثلة بمديرها الأستاذ جلوي بن كركمان، وإدارة التربية الخاصة وكل من ساهم مع المركز في إنجاح العام الأول من تعليم الأطفال المعاقين، ودمجهم مع أقرانهم الأصحاء في مدارس التربية العام.

DSC01872


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. رئيس الهلال يلتقي بأبناء جمعية الأطفال المعوقين

الموطن ــ أبوبكر حامد  التقى اليوم صاحب السمو