البلوي: سعيد بأن قرعة آسيا لم تجبرنا على مواجهة الهلال

البلوي: سعيد بأن قرعة آسيا لم تجبرنا على مواجهة الهلال

الساعة 7:30 مساءً
- ‎فيالرياضة
515
1
طباعة
إبراهيم البلوي

  ......       

وصف رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي ما أسفرت عنه قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2014م بمواجهة الفريق الكروي الأول لنظيره فريق العين الإماراتي بالمتوازنة، مؤكداً أن من يسعى لتحقيق اللقب يضع في اعتباره مواجهة أي من الفرق المتأهلة للمرحلة الحالية وجميعها أندية قوية ولم تصل إلى هذا الدور صدفة أو حظاً.

وأعرب البلوي عن سعادته بعدم مواجهة  شقيقه فريق الهلال على أمل استمرار الناديين السعوديين في البطولة وبلوغهما للدور نصف النهائي بمشيئة الله ومن ثم ضمان وجود ممثل للكرة السعودية في نهائي دوري الأبطال وتحقيق التطلعات باللقب.

وحول المواجهة أمام العين، قال رئيس الاتحاد: إننا كنا مع أشقائنا في نادي العين في مجموعة واحدة خلال دور المجموعات وكل فريق يعرف الآخر وإن كنت أؤكد أن الاتحاد سيختلف خلال المرحلة المقبلة إلى الأفضل بإذن الله عبر دعم الفريق بلاعبين محترفين مميزين سيكونون إضافة فنية، وتبقى ثقتنا بالمقام الأول في نمورنا لمواصلة جموحهم الآسيوي.

وأضاف البلوي: كما أننا ندرك أن الأندية الأخرى تعمل أيضاً ولكل مجتهد نصيب، وبلوغ الاتحاد والعين لهذه المرحلة تأكيد على قوة المجموعة التي ضمتهما على عكس ما تردد حينها من آراء أشارت إلى أن المجموعة ضعيفة، وها هو عميد الأندية السعودية وزعيم الكرة الإماراتية يثبتان عكس ذلك وستكون المواجهة بيننا قوية تعكس واقع الكرة الخليجية, وأمر جميل وفي غاية الأهمية أن تكون مباراة الإياب الحاسمة وسط جماهير العميد الوفية المعروف عنها الدعم والمؤازرة منقطع النظير في المدرجات الآسيوية.

واختتم البلوي حديثه بقوله: رسالتي لجماهير الاتحاد ثقوا بأننا نعمل من أجل موسم ناجح بإذن الله، ففي الموسم السابق كنا نتحرك وفقاً لخيارات محددة مسبقاً وتعاملنا مع الممكن والمتاح وبالتأكيد الوضع أفضل حالياً بكثير وسنستثمر كل شيء ونعمل ما بوسعنا لمصلحة العميد.


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن