سامي الجابر بعد إقالته : التغيير سنة الحياة .. وأملي إنصاف رجال وقفوا معي

سامي الجابر بعد إقالته : التغيير سنة الحياة .. وأملي إنصاف رجال وقفوا معي

الساعة 1:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1450
8
طباعة
سامي الجابر

  ......       

أكد الكابتن سامي الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أنه يحترم قرار الإدارة الهلالية بإقالته من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وإن كان هذا القرار يتعارض مع طموحاته في تحقيق الانجازات والبطولات مع الفريق الهلالي .

الجابر نشر عده تغريداته عبر حسابه على ” تويتر ” جاء فيها : ” اصدر نادي الهلال اليوم قراره باعفائي من منصبي كمدرب للفريق وهذا القرار و ان تعارض مع ما اطمح لتحقيقه كمدرب للزعيم الا انني احترم القرار , احترامي للقرار لاعتبارات اهمها : ١- التغيير هو سنة الحياة و سأغادر تدريب الهلال كان ذلك اليوم او غداً. ٢- دافع القرار هو مصلحة الهلال , اذا كان من ايجابيه لهذا القرار على المستوى الشخصي فهو ما وجدته من دعم جماهيري لم يسبق ان حضيت به طوال مشواري الرياضي , اذا كان من امر سلبي فيما حدث فهو تعرض قامات رياضية لها فضل كبير على سامي الجابر ودعمتني منذ ان وطأت اقدامي المستطيل الاخضر. ” .

وواصل الجابر تغريداته قائلاً : ” اذا كانت الجماهير الغالية تثق بقدرتي على النجاح كمدرب فكل ما ارجوه منهم عدم حرماني من دعمهم و انصاف الرجال الذين وقفوا مع سامي وشكرهم. حتى وان كان ما صدر خلاف ما ارغب الا انني ادين بالفضل والشكر لرئيس النادي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد لمواقفه العديدة المشهودة معي. ولا انسى اعضاء شرف الهلال الذين كانوا ولازالوا العون والسند لسامي لمواصلة النجاح واخص بالذكر الامراء عبدالله بن مساعد و فيصل بن سلطان , و الامراء سعود بن سلطان و احمد بن سلطان على ايمانهم بقدرتي على صناعة نجاح كمدرب محترف وسأكون عند حسن ظنهم حتى ولو كان في موقع اخر. كما اشكر الامير الوليد بن طلال لاهتمامه الشخصي بي و رغبته في نجاح الشباب السعودي في جميع المجالات. ” .

واختتم الكابتن سامي الجابر تغريداته قائلاً ” شكرا للجميع سواء من وقف مع سامي أو كان في الصف المعارض. عندما حققت النجاح كلاعب لم يكن الطريق مفروش بالورود ولن يكون كذلك كمدرب. ختاماً نجوم الزعيم اسيا قريبة لكم واقول: ( defeat ‘em) ولجماهير الزعيم اقول : ( keep going ) احبكم ،، وسنلتقي بإذن الله ” .


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين