الجاسر: تصرف رجل الأمن بالجري بـ”ريجيكامب” اجتهاد شخصي

الجاسر: تصرف رجل الأمن بالجري بـ”ريجيكامب” اجتهاد شخصي

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيالرياضة
1905
5
طباعة
باستقبال الجماهير الهلالية للمدرب الروماني ريجيكامب

  ......       

أشاد عبدالكريم الجاسر -عضو مجلس إدارة نادي “الهلال” ومدير المركز الإعلامي بالنادي- باستقبال الجماهير الهلالية للمدرب الروماني ريجيكامب -المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي- مؤكداً –أيضاً- أن الاستقبال كان أكثر من ممتاز.
الجاسر أشار -في تصريحات لبرنامج “مانشيت” على إذاعة “يو إف إم”- إلى أنه لم يكن يتوقع أعداد الجماهير الغفيرة التي استقبلت المدرب في المطار، مؤكداً -في الوقت نفسه- أن وصول الجمهور إلى داخل المكتب التنفيذي، يعتبر مخالفاً للنظام.
وفي ما يتعلق بترتيبات الإدارة لاستقبال المدرب في المطار، أكد الجاسر أن أعضاء مجلس إدارة “الهلال”؛ سامي أبوخضير، وخالد المليحي، كانوا متواجدين لاستقباله، وتم أخذه بأقرب سيارة، بسبب الزحام. كما أوضح –أيضاً- أن إدارة النادي لم تتقدم بأية شكوى لأمن المطار؛ لأن الموضوع خارج عن السيطرة، ويفوق طاقة المطار، بل يجب شكرهم على ما بذلوه من جهد.
واختتم عضو مجلس إدارة الهلال، تصريحاته الإذاعية مؤكداً أن المدرب الروماني ريجيكامب كان سعيداً بحفاوة الاستقبال من الجماهير الهلالية في المطار, وأن تصرف رجل الأمن في المطار بالجري بالمدرب، للابتعاد عن الجمهور هو اجتهاد شخصي.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير