الساعاتي : كلية “الآداب” تسير وفق الخطة المرسومة في التنظيم والتوقيت

الساعاتي : كلية “الآداب” تسير وفق الخطة المرسومة في التنظيم والتوقيت

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
840
0
طباعة
الساعاتي

  ......       

تفقد مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي قاعات الامتحانات في كلية الآداب يوم أمس الخميس يرافقه عميد الكلية الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري، بحضور ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.
وتهدف زيارة الساعاتي للاطمئنان على سير العمل وتفقد أبنائه الطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات، مؤكداً أنها تسير وفق الخطة المرسومة من حيث التنظيم والتوقيت، وفي جو تسوده الطمأنينة، ناهيك عن إعلان  جداول الامتحانات في شاشات موزعة على سائر أرجاء الكلية، وهذا أمر بلا شك مطمئن يحقق التواصل الفعال مع طلبة الكلية.
بدوره اعتبر عميد الكلية الدكتور ظافر الشهري زيارة مدير الجامعة لقاعات الامتحانات دليل على اهتمامه بهذه الكلية الضخمة بعدد أساتذتها وكوادرها وطلبتها، والتي تحظى بالدعم من قبل مدير الجامعة والوكلاء .
وبين الشهري أن الإدارة العليا وقفت إلى جانب الكلية منذ نشأتها وقفات كانت لها بالغ الأثر في السير قدماً نحو التطور والنجاح، مؤكداً أن هذه الزيارة تدفع الأساتذة والإداريين لمضاعفة الجهد للعمل والإنجاز، وأن كلية الآداب ستأخذ مكانها الطبيعي بين كليات الجامعة بمشيئة الله باعتبارها من أضخم الكليات، وكونها الكلية القريبة جداً من المجتمع، ونحن مصممون على أن تنهض بدورها كما يجب في العملية التربوية.
وأكد الشهري على زملائه وزميلاته أعضاء الهيئة التدريسية أن يتحملوا مسؤولياتهم كما يجب حاضاً إياهم على العمل الجماعي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية