“السدحان” يوافق على إنشاء مبنى للتنمية الاجتماعية بالخطة

“السدحان” يوافق على إنشاء مبنى للتنمية الاجتماعية بالخطة

الساعة 12:46 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1685
0
طباعة
صورة 1

  ......       

أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله ناصر السدحان عن موافقته على إنشاء مقر للجنة التنمية الاجتماعية في مدينة الخطة، وذلك على هامش زيارته لمقر لجنة التنمية بالخطة وافتتاحه للقسم النسائي.

من ناحيته أعلن ماجد الجبرين رئيس مركز مدينة الخطة عن تبرعه بأرض لإقامة مقر للتنمية.

كما أشاد الدكتور السدحان بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في اللجنة برئاسة الأستاذ خالد المعاشي، قائلاً: إن دورهم ملموس ومثمن وجنى أهالي المدينة ثمار مطالبهم، بسيرهم قدماً لتقديم أرقى الأنشطة الاجتماعية للأهالي.

من جهته قدم الأستاذ خالد المعاشي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في مدينة الخطة شكره للدكتور عبدالله السدحان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية على زيارته لمقر التنمية، وافتتاحه القسم النسائي، كما ثمن له موافقته على إنشاء مقر للتنمية في الخطة، قائلاً: إن هذا يعطينا دافعاً وحماساً لمضاعفة الجهد مستقبلاً، وموافقته على إنشاء المقر تدل على الاهتمام الكبير من قبل سعادته بلجان التنمية في مختلف مناطق المملكة.

وكان برفقة السدحان لدى زيارته لمدينة الخطة الأستاذ عبدالله عايد الشمري مدير عام لجان التنمية في المملكة، والأستاذ سالم السبهان مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل، والأستاذ سعد الصعب مدير مركز التنمية بحائل.

صورة 3

صورة 2

صورة 4

صورة 5


قد يعجبك ايضاً

ضبط متهمين قاموا بالاعتداء على معلم وأسيوي في جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة  باشر مركز