“السعودي للاستثمار” يُطلق مكائن الصرف التفاعلية

“السعودي للاستثمار” يُطلق مكائن الصرف التفاعلية

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
1

  ......       

أطلق البنك السعودي للاستثمار أجهزة الصرف التفاعلية FLEXX iTELLER، التي تمتاز بعدة خدمات مصرفية تأتي امتداداً لمنتجات FLEXX للبنك السعودي للاستثمار.

وقال سليمان العبيد مدير عام مجموعة التقنية والخدمات المشتركة إن التقنية الجديدة تتيح لعملاء البنك تنفيذ معظم خدمات الصرافين وخدمات العملاء في أي وقت، عن طريق التواصل عن بُعد مباشرة مع مسؤولي الحسابات والصرافين في مركز الاتصال بالبنك، باستخدام كاميرا الفيديو المدمجة بمكينة الصرف الحديثة مع إمكانية السحب من الحساب لمبالغ قد تصل إلى خمسين ألف ريال سعودي.

وأضاف: “أجهزة الصرف التفاعلية FLEXX iTELLER تمتاز بعدة خدمات مصرفية جاري تطويرها، منها: إيداع النقد المباشر للحساب، وإمكانية التحدث مع الموظف وتحديث بيانات بطاقة الهوية الوطنية ومعلوماته الشخصية عن طريق استخدام الماسح الضوئي لمكينة الصرف التفاعلية. كما يمكن للعميل رفع طلباته واستقبال أي استفسار مباشرة بالتحدث مع مسؤول خدمات العملاء”.

وتابع: “يهدف البنك السعودي للاستثمار بطرح هذه الخدمة لعملائه إلى إتاحة وصولهم إلى لأغلب عمليات الفروع والاستمرار في طرح كل ما هو جديد في عالم تقنية البنوك والمصارف إيماناً منه بأن التقنية الحديثة هي حجر الأساس في التميز وتلبيةً رغبة عملاء البنك”.


قد يعجبك ايضاً

الخطوط الحديدية تطرح 750 ألف متر للاستثمار العقاري

المواطن – الرياض وجهت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية