بالفيديو ..السمنة تهدد حياة “عليان الحارثي”

بالفيديو ..السمنة تهدد حياة “عليان الحارثي”

الساعة 1:58 مساءً
- ‎فيحالات إنسانية
11755
86
طباعة
Untitled 2

  ......       

تحولت حياة عليان الحارثي (٣٧ عاماً)، منذ ثلاثة عشر عاماً إلى مأساة بعد أن تمكنت منه السمنة المفرطة وجعلته طريح الفراش، فلا يكاد يستطيع المشي إلا خطوات قليلة ثم يسقط من التعب والألم الذي يصيب أنحاء جسمه، ولا يكاد يستطيب المأكل والمشرب إثر ما يعانيه من آلام عديدة في مفاصل الأرجل والعمود الفقري، وأسفل الظهر، وفي الوقت نفسه يصارعه ألم الديون المالية التي أرهقت كاهله وجعلته يتحمل ٨٠ ألف ريال، عجزَ عن سدادها.

ويقطن “عليان الحارثي” هو وزوجته، في غرفة متهالكة صغيرة مساحتها لاتكاد تتجاوز ٤ * ٤ بمحافظة العرضيات التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بمركز العرضية الجنوبية، قرية “حقو الخضاري”.

وقال لـ”المواطن” بعد أن التقته في مقر سكنه: لديّ منزل يحتاج إلى استكمال بنائه يأويني أنا وزوجتي، لكن لم أستطع إكمال البناء بسبب تراكم الديون منذ سنوات.

وأضاف أن معاناته بدأت مع السمنة منذ عام ١٤٢٢هـ، وقام حينها بمراجعة مستشفى الملك فهد بجدة، وتم إفادته بأن سبب السمنة ربما تكون إحدى الغدد في الجسم، وتكلفت العلاج حوالي ٦٠ ألف ريال.

وناشد “الحارثي” عبر “المواطن” أهل الخير بمساعدته من مرض السمنة وتحويله لأي مستشفى متقدم، وينقذه من الموت البطيء الذي اعترض حياته.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك