السواط يؤكد أهمية تحديث معلومات الاتصال لمدني الباحة

السواط يؤكد أهمية تحديث معلومات الاتصال لمدني الباحة

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
575
0
طباعة
1

  ......       

ترأس مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة -اللواء علي بن عبدالله السواط- أعمال لجنة الدفاع المدني الفورية بمقر مركز القيادة والسيطرة بالباحة، بحضور مندوبي الجهات الحكومية أعضاء اللجنة بالمنطقة لتطوير أعمال اللجنة وتحديث معلومات الاتصال بالجهات المساندة لأعمال الدفاع المدني وقت الطوارئ، والتأكد من قيام كل جهة بمعالجة كل ما يدخل ضمن اختصاصاتها، مع أهمية رفع مستوى التنسيق والتعاون، من خلال تمرير المعلومات والحالات لجهات الاختصاص، ورفع التقارير العاجلة.

وأوضح اللواء السواط، أن عقد اللجنة يأتي انطلاقاً من أهمية اجتماع أعضائها -من وقت لآخر- لتحديث معلومات الاتصال وتخصيص مواقعهم المجهزة بمركز القيادة والسيطرة، وذلك لرفع روح التعاون والعمل كالفريق الواحد، لتسهيل عمليات التدخل ومشاركة الجهات المساندة في أوقات الطوارئ.

كما أكد المقدم جمعان دايس -الناطق الإعلامي لمدني الباحة- أنه تم -خلال الاجتماع- التأكيد على تزويد الدفاع المدني بالإمكانات المتاحة، من قوات بشرية وآلية لكل جهة، والتأكيد على مندوب كل جهة بالتجاوب السريع والأمثل عند الحاجة للتنسيق، بما يضمن مواجهة الحدث. كما تم تخصيص رقم موحد للاتصال بين مندوبي الجهات الحكومية، وطرح أهمية إعطاء الصلاحيات لمندوبي الجهات في إيجاد الدعم الفوري والتواجد العاجل عند الحاجة لذلك.

2


قد يعجبك ايضاً

“جوجل” تخفض تحديث التطبيقات بنسبة 65%

المواطن – وكالات طبقت شركة جوجل الأمريكية طريقة