“الشورى” يبحث جودة الخدمات الإسعافية بالمملكة.. الإثنين

“الشورى” يبحث جودة الخدمات الإسعافية بالمملكة.. الإثنين

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
465
0
طباعة
Untitled 9

  ......       

يناقش مجلس الشورى -خلال جلسته العادية الحادية والأربعين، التي يعقدها بعد غد الإثنين- تقرير لجنة الشؤون المالية، بشأن التقرير السنوي لديوان المراقبة العامة للعام المالي 1434/1435هـ.

ويناقش “الشورى” تقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة، بشأن مقترح مشروع نظام الخدمات الإسعافية والمسعفين في المملكة، وهو المشروع المقدم من عضو المجلس -الدكتور محسن الحازمي- ويتكون من (27) مادة، ويهدف إلى تحسين جودة الخدمات الإسعافية.

ويشمل جدول أعمال المجلس، مناقشة تقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب، بشأن مقترح تعديل المواد (الثانية) و(الثامنة) و(الحادية عشرة) من نظام رعاية المعاقين، المقدم من أعضاء المجلس الدكتورة لبنى الأنصاري، والدكتورة لطيفة الشعلان، والدكتورة منى آل مشيط، والدكتورة نهاد الجشي، وكذلك مقترح مشروع تعديل نظام رعاية المعوقين، المقدم من عضو المجلس -الدكتور ناصر الموسى- استناداً إلى المادة الـ(23) من نظام المجلس.

وفي الجلسة العادية الثانية والأربعين -التي تعقد يوم الثلاثاء القادم- يستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الشؤون المالية، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم، تجاه مشروع تعديل بعض مواد نظام المنافسات والمشتريات الحكومية، المقدم من عضو المجلس -الدكتور سعد مارق- استناداً إلى المادة الـ(23) من نظام المجلس.

كما يستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للعام المالي 1433/1434هـ.

وقد طالبت اللجنة -في توصيتها الثالثة- الهيئة بالإسراع في تنفيذ آلية مشروع العدادات الذكية للمستهلكين، والتنسيق في ذلك مع الجهات المعنية لتمويل هذا المشروع.

وسيناقش المجلس -ضمن جدول أعمال هذه الجلسة- تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية، بشأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للعام المالي 1434/1435هـ، وتقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة، بشأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال البيئة، والمحافظة عليها بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة المغربية.


قد يعجبك ايضاً

التخيفي: الإحصاء تعزز الشراكات المحلية والدولية لرفع جودة البيانات لدعم متخذي القرار

المواطن – الرياض تشارك الهيئة العامة للإحصاء في