الصقور يستعرضون في سماء عاصمة المصايف العربية

الصقور يستعرضون في سماء عاصمة المصايف العربية

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2725
0
طباعة
الصقور الخضر 0

  ......       

يقدم فريق الصقور السعودية -في اليومين القادمين- عرضاً جوياً بمدينة الطائف -عاصمة المصايف العربية- برعاية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة.

وبين قائد فريق الصقور السعودية -العقيد الطيار الحميدي الشهراني- أن هذه المشاركة، تأتي بموافقة ولي العهد، صاحب السمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز -وزير الدفاع، حفظه الله ورعاه- معبراً عن مدى فخر واعتزاز الفريق بتلبية الدعوات الداخلية للمشاركة في الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية بمدن مملكتنا الحبيبة.

ونوه الشهراني بالاستقبال الحافل والتنظيم المتميز، والذي يعكس النهضة الحضارية والتطور الملحوظ بمحافظات مملكتنا الغالية، والوعي التنظيمي الذي وصلنا إليه، مدعمين ذلك برفع الوعي لدى المواطنين والمعرفة بقواتنا المسلحة، ومدى التطور والاحترافية التي وصلت إليها قواتنا المسلحة بجميع أفرعها.

وأكد أن فريق الصقور السعودية حريص على تثقيف المواطنين، وإطلاعهم على عمل القوات الجوية ومدى الاحترافية العالية التي ننتهجها في عملنا كطيارين وفنيين وإداريين، بالإضافة إلى إمتاع الجماهير بالعرض الجوي. وتأتي مشاركتنا باحتفالات محافظة الطائف عاصمة المصايف العربية، استكمالاً واستمرار للنهج الذي نهجناه.

وقدم الشهراني شكره لولي العهد، على الدعم المتواصل وغير المحدود منه شخصياً لفريق الصقور السعودية، وللأمير سلمان بن سلطان -نائب وزير الدفاع- الذي نلقى منه التوجيه والتحفيز، مثمناً دور قائد القوات الجوية الملكية السعودية -الفريق الركن فياض بن حامد الرويلي- وتوجيهاته الدائمة للتطور والرقي بهذا الفريق، ومواكبة الفرق العالمية في مجال الاستعراضات الجوية.

الصقور الخضر


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك