العالمي يسهل “الانتماء” ويوصل ​”نصراوي​” إلى المشتركين

العالمي يسهل “الانتماء” ويوصل ​”نصراوي​” إلى المشتركين

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة
495
0
طباعة
نصراوي

  ......       

وقعت الشركة المشغلة لبطاقات الانتماء لجماهير النصر “دي ماركتنق” عقد اتفاق مع شركة “أرامكس” لتوصيل بطاقات الانتماء لجماهير النصر في منازلهم أو على العناوين التي يرغبون في إيصالها إليها.

 وأوضح فيصل أبو ساق مدير الشركة المشغلة لمشروع بطاقات الانتماء لـ”العالمي” أن الاتفاقية ستسهل على جماهير “الشمس” عملية الاشتراك، مؤكداً أنه تم توقيعها لخدمة الجماهير.

وأكد أبو ساق أن بطاقات الانتماء تعد الكثير من المفاجآت لجماهير العالمي خلال فترة التسوق، وستعلن قريباً عن العديد من البرامج الخاصة بالمشتركين، إضافة إلى الخصومات التي يتلقاها المشتركون من المحال التجارية وغيرها من الخدمات.

وأشار أبو ساق إلى أن المشترك يمكنه الحصول على بطاقات الانتماء من خلال التسجيل عبر الاتصال بالرقم المجاني (920009302)، وسيتم بعد ذلك إرسال البطاقة حسب العنوان الخاص بالمشترك بواسطة شركة “أرامكس” ويتم الدفع عند استلام البطاقة.

يذكر أن بطاقات الانتماء تقدم العديد من الخدمات المجانية لجماهير العالمي داخل النادي وخارجه وتشمل تذاكر لمباريات النصر وخصومات في أشهر المطاعم والفنادق والمنتجعات، وخدمة إيقاف السيارة في الملعب وترتيب الحجوزات في المنتجعات العالمية وخطوط الطيران.

نصراوي بلاتيني صورة لبطاقة نصراوي vip


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 92 شخصًا

المواطن – وكالات ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الذي