العنزي يبدي استياءه من إهمال سفارة المملكة بالكويت لوضعه

العنزي يبدي استياءه من إهمال سفارة المملكة بالكويت لوضعه

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4060
8
طباعة
صالح العنزي المذيع بالقناة الرياضية

  ......       

أبدى الإعلامي صالح العنزي المذيع بالقناة الرياضية استياءه من تعامل سفارة المملكة بالكويت معه، موضحاً أنها لم تقم  بخدمته كما يجب.

وتذمر العنزي من تعامل المستشفى الأميري بالكويت حيث قال في تغريداته: “الحمد لله على كل حال اللهم أنت الشافي والمعافي.. من الساعة 3 فجراً حتى هذه اللحظة في المستشفى الأميري بالكويت وحالهم لا يبعد عن حالنا كثيراً”.

وأضاف: “نصف ساعة بالممر وبعدها دخول لغرفة العزل الصحي، ونصف ساعة أخرى ما حد جاء وآخر شيء اشتباه بكورونا!!”.

وأبان العنزي في تغريداته: “تم الاتصال بالسفارة السعودية وللأسف طلبت منهم التدخل والاتصال بالمستشفى لإجراءات الفحص، وقال الموظف ماله داعي نكلمهم مع العلم أنه بمكتبه بالسفارة وأنا بممر المستشفى بدون فحوصات”.

‏وأردف قائلاً: “بعد إلحاح مع الموظف قال بشوف.. وبعد نصف ساعة كلمته يقول مسؤول الرعايا ما يرد.. لو كان المتصل أميراً أو وزيراً كان السفير بنفسه حضر للمستشفى”.

‏وتابع عبر تغريداته قائلاً: “كان متوقع عدم الاهتمام ولكن قلت يمكن تغير الحال خصوصاً أنه أنا بالكويت والعلاقات ممتازة ولكن لا سفارة ولا بطيخ آخر همهم المواطن”.

وختم العنزي تغريداته بالقول: “أتمنى من وزارة الخارجية الالتفات للمهزلة ببعض السفارات مثل سفارة الكويت وعدم اهتمامهم بالمواطنين وإعطائهم دورات تثقيفية وإنسانية”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين