القبض على شاب يبتز صغار السن بعمل مساج في شقة بجدة

القبض على شاب يبتز صغار السن بعمل مساج في شقة بجدة

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7035
5
طباعة
مساج

  ......       

علمت “المواطن” من مصدر خاص أن الجهات الأمنية قبضت صباح اليوم على شاب (28 عاماً) في إحدى الشقق- تحتفظ “المواطن” باسمها- بشارع فلسطين في مدينة جدة يدعي أنه يقوم بعمل مساج للشباب، إلا أنه يقوم بابتزازهم عن طريق تويتر، حيث يقوم بإرسال صور خليعة وشاذة للشبان.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية تفاجأت بقدوم شاب صغير في السن إلى قسم البحث والتحري وإفادتهم بقيام أحد الأشخاص بمراسلته عن طريق تويتر، مؤكداً أن هذا الشخص طلب منه القدوم إلى إحدى الشقق المعروفة بشارع فلسطين ليعمل له مساجاً خاصاً، إضافة إلى الكلمات الخادشة والصور الخليعة التي حملتها رسائله.

وبينت المصادر أن الجهات الأمنية قبضت على الشاب بعد أن تم التحري وإفادة حارس الشقق بمكان المستأجر ورقم الغرفة، مشيرة إلى أنه أتى من منطقة مكة المكرمة إلى مدينة جدة لاستعطاف الشباب الصغار في السن والمنحرفين أخلاقياً.

وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية لاحظت أن الشقق المعنية تؤجر في أوقات عدة لأشخاص يدعون أنهم أصحاب مساج، حيث تم تحذيرهم من ذلك بأنه ستتم معاقبتهم إن تكرر الوضع مرة أخرى.

وأضافت المصادر أنه تم تحويل الشاب إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاستكمال الإجراءات بحقه وتحويله إلى الجهات ذات الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على