“القرشي” يطلق “مو كذا” الجمعة المقبل

“القرشي” يطلق “مو كذا” الجمعة المقبل

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
705
1
طباعة
Untitled 10

  ......       

يبث الزميل الإعلامي حامد القرشي -يوم الجمعة المقبل- أولى حلقات برنامجه الأول (مو كذا) عبر قناة يوتيوب تحمل مسمى (ليه يا وليدي).

وقال القرشي: إن الحلقة الأولى من البرنامج تحمل قصة واقعية لشاب عاق لوالديه وتدور أحداث القصة حول طيش الشاب وعدم مبالاته بوالده الطاعن في السن.

وأوضح أنه شارك في تجسيد أدوار الحلقة نحو ستة شبان بالإضافة إلى مشاركة رئيس لجنة شباب مكة الشيخ علي بن حسن لبان والقارئ الشيخ عبدالله أمير بخش.

وأبان القرشي أن (مو كذا) برنامج على اليوتيوب يهدف إلى زرع مفاهيم إيجابية نحاول من خلالها الوصول إلى قلوب الشباب.

ولفت إلى أن البرنامج يناقش عدداً من القضايا الشبابية والمجتمعية بأسلوب مشوق مؤكداً أن البرنامج هادف موجه للشباب بشكل خاص يتم من خلاله سرد قصص من الواقع بأسلوب تمثيلي جذاب حيث يتم تسليط الضوء في كل حلقة على قضية معينة وفي ختام كل حلقة يتم بث رسالة موجهة للفئة المستهدفة من خلال العرض القصصي التمثيلي.

وأضاف القرشي أن الشبكة العنكبوتية تستقطب الآلاف من المشاهدين كما ساهمت البرامج اليوتيوبية في الكشف عن العديد من المواهب لدى الشباب إضافة إلى أن البرامج اليوتيوبية تعد عاملاً جذاباً لشريحة كبيرة من المجتمع وعلى الخصوص الفئة الشبابية؛ لذا كانت الفكرة في إطلاق هذا البرنامج عبر حلقات يوتيوبية لإيصال رسالة هادفة تهم الكثير.

وقال إن الحلقة المقبلة من البرنامج تحمل الطابع الكوميدي والعرض البهلواني من خلال إحدى القصص الواقعية التي حدثت لأحد الشباب وسيتم عرضها بعد اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،