المركز الأول لثانوية “ثقيف الطائف” ضمن “سباق الأوائل”

المركز الأول لثانوية “ثقيف الطائف” ضمن “سباق الأوائل”

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1280
0
طباعة
1

  ......       

حقق طلاب ثانوية ثقيف، المركز الأول في أكبر مسابقة علمية تربوية بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف (سباق الأوائل)، وذلك بعد منافسة قوية مع طلاب ثانوية القيروان، التي شاركت في المسابقة، بعد تأهلها من بين (20) مدرسة ثانوية.

وشهد النهائي -الذي استضافته ثانوية الملك خالد- حضور مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين عبدالرحمن الصخيري، ومدير مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف -فهاد الذويبي- ومدير الإعلام التربوي عبدالله الزهراني، ومديري المدارس، وعدد من المشرفين والمعلمين والطلاب.

وبارك مساعد مدير التعليم عبدالرحمن الصخيري المسابقة، مشيداً بأهدافها، ونتائجها، وأهمية تعميمها على كل مكاتب التربية والتعليم للبنين والبنات، قائلاً إن ما شاهده اليوم -من تفاعل، وحماس بين الطلاب- يؤكد قوة المسابقة وجديتها.

من جهته، قال مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي، إن سباق الأوائل -الذي يقام للمرة الرابعة على التوالي- أصبح مطلباً في كل عام للطلاب، نظراً لنتائجه الإيجابية التي تحققت بين الطلاب، خاصة وأن توقيته قبل الاختبارات بأسابيع يساعد الطلاب على التحصيل العلمي، والاستعداد للاختبارات بشكل جيد.

وأضاف: “المسابقة هذا العام، أقيمت تحت شعار (الطائف عاصمة المصائف العربية) اللقب الذي نعتز به جميعاً في المحافظة، موضحاً أن أسئلة القدرات كانت من ضمن محاور الأسئلة هذا العام، وتم تطوير الجوائز المقدمة ورفع قيمتها.

وأبان أن الطلاب سيحصلون على أجهزة آيباد، وجالاكسي تاب، إضافة لكأس المركز الأول، والميداليات، والدروع والشهادات التقديرية لكل المشاركين.

واختتم الذويبي حديثه، بأن المكتب ماض في تنفيذ البرامج والفعاليات وتطويرها بشكل دائم، بما فيه مصلحة تربوية وتعليمية للجميع.

من ناحيته، قال مدير ثانوية ثقيف، الفائزة بسباق الأوائل هذا العام -فهد الثبيتي- إن فوز طلاب مدرسته يعتبر فوزاً لكل مدارس الشرق على تميزهم جميعاً، وفوزاً خاصاً لمنسوبي ثانوية ثقيف، على ما يقدمونه من جهد للطلاب.

وأكد أن أهداف المسابقة تتجاوز الفوز والخسارة إلى ما هو أكبر، مقدماً شكره لإدارة مكتب الشرق، وكل مديري المدارس، على تعاونهم غير المستغرب في إنجاح كل البرامج والأنشطة، ولمعلمي وطلاب ثانوية ثقيف وكل منسوبيها.

2


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين