المركز التعليمي بنيوكاسل يعلن جدول اختبارات المرحلة الثانوية

المركز التعليمي بنيوكاسل يعلن جدول اختبارات المرحلة الثانوية

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيمبتعثون
830
0
طباعة
مدينة نيوكاسل الإنجليزية

  ......       

أعلن المركز التعليمي بنيوكاسل جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1434/1435هـ، المعتمد من وزارة التربية والتعليم.

وأكد الدكتور خالد بن عبدالله السليمان -مدير عام المدارس السعودية في الخارج- حرص الوزارة على توفير الأجواء الملائمة لطلاب وطالبات الثانوي، بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم على أفضل وجه، مبيناً أنه تم اختصار بعض المناهج، بما يتناسب مع أبنائنا في الخارج.

من جانبه، ذكر تميم العنقري -مدير المركز التعليمي بنيوكاسل- أن جدول الامتحانات جاء في وقت إجازة المدارس الإنجليزية، موضحاً أنه يعد تحدياً صعباً أمام طلابنا، الذين هم في مرحلة GSEC في المدارس الإنجليزية، حيث إن هذا الجدول جاء في المنتصف، يسبقه ويعقبه امتحانات المدارس الإنجليزية.

وأضاف: “أملنا كبير في الله، ثم في إدارة المدارس السعودية في الخارج، ممثلة في الدكتور خالد السليمان، الذي يبذل كثيراً في تذليل العقبات لصالح أبنائنا الطلاب، ومراعاة مثل هذه الظروف”.

ودعا العنقري طلاب الشهادة الثانوية إلى مزيد من الجد والاجتهاد، واستغلال الوقت المتبقي في مراجعة دروسهم وترتيب أولوياتهم، بما يمكنهم من حصد المراتب الأولى، مطالباً أولياء الأمور بتوفير الأجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب، لضمان حصولهم على معدلات مرتفعة تحقق تطلعاتهم المستقبلية، متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.


قد يعجبك ايضاً

#الاتحاد يعلن عن الموعد الرسمي لطرح تذاكر ودية #أتلتيكو_مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  يطرح في التاسعة مساء