المشيطي: احموا أولادكم من أصدقاء السوء فترة الاختبارات

المشيطي: احموا أولادكم من أصدقاء السوء فترة الاختبارات

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
980
0
طباعة
المشيطي

  ......       

استضاف فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية عدداً من طلبة المدارس بالمنطقة بهدف توعيتهم بأضرار المخدرات وفق البرنامج التوعوي الذي حمل شعار (خطر المخدرات على الفرد والمجتمع).

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله بن سالم المشيطي أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية استقبل وفوداً من طلاب مدارس المرحلة الثانوية بالمنطقة، وذلك على مدى خمسة أيام، حيث التقى بهم فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ شفق بن مرزوق الرشيد.

ووجه المشيطي كلمات توعوية توجيهية لضيوفه الزوار، مؤكداً على دورهم في التصدي لمثل هذه الآفات الخطيرة التي بدورها تزهق الأرواح وتشتت الأسر، والتنبه والحذر من دعاة ومروجي هذه الفتنة الذين يريدون الإخلال بهذا البلد المعطاء المبارك من ناحية التأثير الفكري والجسدي.

وبين أن الوفد الطلابي قام بزيارة المعرض الدائم المقام في الفرع الذي يحتوي على المخالفات العقائدية والتجارية والأخلاقية وزيارة شعبة مكافحة السحر والشعوذة بالفرع، حيث تم توزيع مطبوعات الرئاسة العامة من مطويات وكتيبات وسيديات عليهم، كما تم تقديم هدايا لهم، فيما تهدف هذه الزيارة إلى مد جسور التواصل بين الهيئة وأبنائها الطلاب الذين يمثلون أهم شرائح المجتمع.

من ناحيته ناشد مدير عام الفرع الشيخ شفق الرشيد أولياء الأمور ضرورة التنبه إلى سلوك الأبناء خلال أيام الاختبارات وملاحظتهم الدائمة والوقوف إلى جانبهم لحمايتهم من الدخلاء الذين قد يؤثرون عليهم سلباً في الجانب السلوكي والأخلاقي وضرورة تعزيز الجانب النفسي لديهم من خلال الثقة بالنفس والتصدي بكل قوة لمن يحاول أن يوقع بهم في شراك المخدرات.

وأكد أن ذلك يأتي ضمن برامج الشراكة الاجتماعية التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية وبالتعاون مع الإدارة العامة للتوعية والتوجيه بالرئاسة العامة وبدعم من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.


قد يعجبك ايضاً

16 لاعبًا يشعلون فترة الانتقالات الشتوية لـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  أيام قليلة وتبدأ