“الهذلول” يترأس وفداً من “تحفيظ الرياض” لتفقد جمعية الأفلاج

“الهذلول” يترأس وفداً من “تحفيظ الرياض” لتفقد جمعية الأفلاج

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1005
0
طباعة
الشيخ عبد الرحمن الهذلول

  ......       

زار وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب رئيس الجمعية، يرافقه الشيخ منصور بن سليمان الغصن مدير إدارة الجمعيات التابعة، والشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن البريدي مدير إدارة الشؤون المالية بزيارة لفرع الجمعية بمحافظة الأفلاج استجابة لدعوة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأفلاج الشيخ حمد بن سالم الحماد.

وتخلل الزيارة الوقوف على بعض المجمعات وحلق تحفيظ القرآن الكريم للبنين بالمحافظة وزيارة لبعض معاهد إعداد المعلمين والمعلمات وإداريي الحلق والمجمعات.

كما حضر الوفد اجتماع مجلس إدارة الجمعية الذي نوقشت فيه بعض المواضيع والمحاور والتي كان من أهمها دور أعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشؤون المالية والإدارية وإدارة الشؤون التعليمية.

وبيّن لهم الشيخ عبدالعزيز البريدي أهمية الضبط المالي في الإيرادات والمصروفات وإعداد التقارير المالية لمجلس الإدارة والتي تساعد في حسن القرار.

كما بحث الاجتماع كيفية الاستفادة من العلاقات العامة مع المجتمع تحدث عن هذا المحور الشيخ منصور الغصن مؤكداً ربط الجمعية بالمجتمع، والتأكيد على صلاحيات المدير التنفيذي الجديدة.

وقدم الشيخ الهذلول والوفد المرافق له شكرهم وتقديرهم لفضيلة رئيس تحفيظ الأفلاج على حسن استقبالهم لهم وترحيبه بهم راجياً لهم من الله التوفيق والسداد.


قد يعجبك ايضاً

١٠٠ متقدم لسعودة حلقات تحفيظ القرآن بالمنطقة الشرقية

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  بدأت