“الهزاع”: إذاعة القرآن الكريم صمدت من محاولات اختراقها

“الهزاع”: إذاعة القرآن الكريم صمدت من محاولات اختراقها

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2740
1
طباعة
18

  ......       

قال رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، عبدالرحمن الهزاع إن إذاعة القرآن الكريم صمدت أمام محاولات اختراقها، لافتاً إلى أن الإذاعة نأت بنفسها عن الدخول في قضايا واتجاهات فكرية جدلية، ووضعت لنفسها مساراً معتدلاً ووسطياً لا مجال فيه لأن تكون منبراً للتجريح والإساءة للأشخاص أو للجهات.

وأكد الهزاع- خلال الحفل التكريمي الذي نظمته إذاعة القرآن الكريم مساء أمس، بقاعة المقصورة للاحتفالات في الرياض، بمناسبة انتهاء فترة عمل مديرها السابق عبدالله الدوسري- أن الإذاعة منذ انطلاقتها حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة، ليس على مستوى المملكة فحسب، بل نجحت في جذب المستمعين لها من خارج المملكة من خلال برامجها المتنوعة والهادفة وعرضها لتلاوات مشاهير القراء في العالم الإسلامي.

ونوه الهزاع- في تصريحاته- بالجهود التي بذلها الدوسري إبان توليه الإذاعة ومتابعته الدائمة للعمل التطويري فيها، مما أسهم في توسيع قاعدة جماهيريتها داخلياً وخارجياً، وقال: عرفت الدوسري عن قرب ولمست فيه لين الجانب وحسن العلاقة مع الزملاء والحس التطويري.

وشهد الحفل، كلمة من الزميل خالد الرميح مدير إذاعة القرآن الكريم الحالي، الذي استعرض فيها ما قدمه الدوسري من جهود لافتة وخطوات موفقة في استحداث برامج جديدة وفقرات نوعية كانت محل استحسان المستمعين.

وشدد الدكتور خالد الحليبي على أن خدمة كتاب الله من أشرف الأعمال، مبيناً أن ذلك ما سعت إليه الإذاعة من خلال تقديم مختلف العلوم الشرعية والعلمية والاجتماعية، الأمر الذي كان له صداه الطيب بين المتلقين.

25

26

29

33

22

17

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

16

15

14

23

21

20

19

24

27

28

30

31

32


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين