امرأة تستدرج صائد النساء على مواقع التواصل وتسلمه لشرطة دبي

امرأة تستدرج صائد النساء على مواقع التواصل وتسلمه لشرطة دبي

الساعة 9:23 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
675
0
طباعة
دبي

  ......       

ساعدت امرأة شرطة دبي في القبض على شاب يحمل جنسية دولة عربية اعتاد اصطياد النساء من مواقع التواصل الاجتماعي، ويحرضهن على ممارسة الفجور بدعوى عمل تدليك لهن، ثم يستنزفهن مالياً لاحقاً.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” إن المرأة لعبت دوراً إيجابياً حين أبلغت الشرطة فور تلقيها رسالة عبر حسابها على «فيسبوك»، ومن ثم استدرجته وفق كمين محكم أعدته إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، حتى ضبط المتهم متلبساً.

وبدأت الواقعة بدأت حين ورد بلاغ من امرأة عربية يفيد بأنها تلقت صوراً مخلة عبر بريدها على موقع «فيسبوك» من شخص مجهول حاول إغواءها بإبداء استعداده تقديم خدمات التدليك.

وأعدت إدارة المباحث الإلكترونية خطة بالتنسيق مع المبلغة، التي استدرجت الرجل من خلال ادعاء وجود مشكلات مع زوجها وحاجتها إلى نوع من الرعاية، وتم الاتفاق على لقاء في أحد المراكز التجارية.

وأحضر المتهم معه حاسبه المحمول، وبعد الاتفاق على جميع التفاصيل أعطت المبلغة الإشارة إلى فريق العمل فدهم المكان، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة بردبي، حيث دونت إفادات المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة بتهمة التحريض على الدعارة، أو ارتكاب الفجور باستخدام وسيلة تقنية معلومات.


قد يعجبك ايضاً

إطلاق نار على أربعيني من قبل 3 مسلحين بالقطيف

المواطن – القطيف تعرض مواطن أربعيني، لإطلاق نار