انطلاق جائزة سعد العثمان للتفوق العلمي بالدرعية الإثنين المقبل

انطلاق جائزة سعد العثمان للتفوق العلمي بالدرعية الإثنين المقبل

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2630
0
طباعة
123

  ......       

على شرف محافظ الدرعية -سمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود- وبحضور سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الملكف -الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد- أمين الجائزة، وبتنظيم من مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدرعية.

دعا الشيخ سعد بن عبدالعزيز العثمان، إلى حفل جائزة سعد العثمان للتفوق العلمي للطلاب والطالبات في المحافظة، والذي يقيمه للسنة الثالثة على التوالي في كلية المعرفة الأهلية في تمام الساعة الـ(6:30) مساء يوم الإثنين المقبل، على شرف محافظ الدرعية -الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود- وبحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الملكف -محمد بن عبدالله المرشد، أمين الجائزة- وبتنظيم من مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدرعية.

وتشجع الجائزة الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات -من مدارس التعليم العام وكلية المعرفة، والمعهد العلمي، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة- بجوائز مادية ومعنوية.

يشار إلى أن الجائزة هي مبادرة من الشيخ سعد العثمان -أحد أعيان المحافظة- وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدرعية، لتشجيع التفوق العلمي للطلاب والطالبات في المحافظة، إضافة إلى أنه سيتم تكريم مدير مدرسة ومعلم ومرشد طلابي، ضمن مجالات التكريم الجديدة في الجائزة.

من ناحيته، عبر فواز بن محمد آل داود -مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدرعية- عن شكره وتقديره للشيخ سعد العثمان على هذه المبادرة المهمة، وغير الغريبة على أهالي محافظة الدرعية، داعياً أعيان المحافظة والمؤسسات الأهلية إلى تبني مزيد من المبادرات التي تنمي الإنسان وتشجع على التفوق العلمي، منوهاً بالشراكات التي عقدها المكتب مع عديد من الجهات في المحافظة في هذا السياق.


قد يعجبك ايضاً

تدشين مركز دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بـ”الوجه”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استكمالا